بيبسي تعلن أسماء الفائزين بالجوائز الكبرى

mainThumb

03-08-2008 12:00 AM

اختتمت شركة بيبسي الأردن حملاتها الصيفية بنجاح؛ إذ لاقت الفعاليات التي نظمتها وسط أجواء من المرح والحيوية إقبالاً كبيراً وردود فعل إيجابية من قبل المشاركين فيها، وجاءت هذه الفعاليات انعكاساً لحرص بيبسي على التفاعل مع الشباب ومحبي رياضة كرة القدم، وانسجاماً مع تشجيع الشركة للشباب على ممارسة رياضة كرة القدم التي تحظى باهتمام محلي وعالمي ملموس.

وكانت بيبسى قد افتتحت موسم الصيف بإطلاق فعاليات "شوت مين قدك" بالتعاون مع نجم كرة القدم الأردني حارس المرمى عامر شفيع في عدد من المراكز التجارية في عمان وفي ساحة الثورة العربية الكبرى في العقبة، تخلله مسابقات رياضية وجوائز عديدة ومتنوعة؛ حيث قام المشاركون بمحاولة تسديد الأهداف لتدخل أسماؤهم في سحب يخوّلهم للحصول على الجائزة الكبرى التي تصل إلى آلاف الدنانير.

كما نظمت بيبسي حملة "شوتها... مسِّج ... إربح آلاف الدنانير" والتي أقيمت على مدى أربعين يوماً بالتعاون مع إذاعتي مزاج إف إم وفن إف إم، حيث تم السحب على أسماء المتسابقين الذين قاموا بإرسال الرقم الموجود تحت أغطية عبوات بيبسي البلاستيكية (أحجام 500 مل، وليتر وثمن، وليترين وربع) عبر رسالة قصيرة على أرقام معينة؛ وبلغت قيمة مجموع الجوائز المقدمة يومياً 2000 دينار أردني.

وأعلنت بيبسي عن أسماء الفائزين بالجوائز الأسبوعية والجائزة الكبرى؛ إذ فاز بالجائزة الكبرى وقيمتها 50 ألف دينار السيد عماد سميح حلمي عنبتاوي، أما عن الجوائز الأسبوعية وقيمتها 10 آلاف دينار فقد فاز بها كل من محمد زاهي حسن أبو عادي، ومحمود محمود علي الحموري، وردينه سعد فاضل أبو ربيع، ومحمد أحمد رشيد أبو دحيلة ومحمد أحمد محمد صلاح.

وعبر السيد طارق السقا، المدير العام لشركة بيبسي- الأردن، عن سعادته بنجاح الحملات الصيفية قائلاً: "لقد حققنا ما سعينا إليه من خلال هذه الحملات والذي تمحور حول خلق جو من المرح والنشاط والتفاعل مع الشباب، كما حرصنا في بيبسي على تشجيع المواطنين على المشاركة في هذه الأنشطة من خلال ما قدمناه من جوائز قيمة، ونتطلع إلى إقامة المزيد من الفعاليات المتميزة والأفكار الفريدة في المستقبل لنحافظ على جو النشاط الإيجابي الذي شهدناه".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد