إل جي تصدر 10 ملايين غسالة خلال العام 2008

mainThumb

03-08-2008 12:00 AM

عرضت شركة إل جى الكترونيكس، الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية، مؤخرا تشكيلتها الجديدة من الغسالات المخصصة للنصف الثاني من العام 2008، كما أعلنت عن استراتيجياتها التجارية لتحقيق أعلى المراتب لهذه الفئة في العالم، والتي من المتوقع أن تصل مبيعاتها إلى 7 مليارات دولار بحلول العام 2012. وكانت إل جي قد عرضت منتجاتها وإستراتيجيتها الجديدة خلال حفل خاص ومؤتمر صحفي في فندق لوتيه في العاصمة الكورية سيول.

المدير العام لشركة إل جي الكترونيكس في الأردن السيد كيفن تشا قال "إن شركة إل جي قصة نجاح نبذل من خلالها قصارى جهدنا للحفاظ على تفوقنا وحتى أبعد من ذلك. ومن أبرز صفاتنا في هذا المجال، المنتجات التي نعول عليها لتلبية حاجات زبائننا المختلفة. وما تزال مبيعات إل جي في ارتفاع مستمر في الأسواق المحلية، والإقليمية، والدولية. وهذا كله بفضل الابتكارات التي نطورها في تلك الأجهزة وغيرها من المنتجات، واضعين نصب أعيننا احترام أذواق كافة المستهلكين حول العالم ".

وعلى الرغم من التباطؤ الاقتصادي العالمي، شهدت مبيعات إل جي من المنتجات الممتازة زيادة كبيرة في الفترة الماضية، حيث من المتوقع أن تقوم الشركة بإرسال شحنات من الغسالات إلى كافة أرجاء العالم في العام 2008 تبلغ 10 ملايين وحدة، وبزيادة نسبتها 12% عن العام الماضي. والغسالات التي تعبأ من الأمام (الأوتوماتكية) من أكثر الأنواع مبيعا، حيث بلغ حجم مبيعات إل جي المتراكمة من هذه الفئة بين عامي 1990 و2007 حوالي 10 ملايين وحدة.

وبلغت المبيعات العالمية لشركة إل جي في العام الماضي 2.3 مليار دولار، مما جعلها إحدى الشركات الثلاث الأوائل في العالم في إنتاج الغسالات، بعد شركتي ويرلبول (Whirlpool) واليكترولوكس (Electrolux). وتشكل الخطط الإستراتيجية الخاصة بكل منتج العامل الأبرز للوصول إلى أعلى المراكز العالمية.

وستطلق إل جي في شهر آب الحالي تشكيلة جديدة من الغسالات التي تعبأ من الأمام في أسواق أميركا الشمالية، والتي تتميز بفتحتها الواسعة ذات الشكل الرباعي بقياس 16.9 بوصة، والأكثر سعة من حيث الحجم في فئة الغسالات بمساحة 4.5 قدم مكعب. وقد نجحت إل جي في احتلال موقع الصدارة في تجارة الغسالات التي تعبأ من الأمام في أميركا الشمالية، عبر تصنيفها لمستهلكيها من الفئة الأعلى، والميزات التنافسية مثل تقنية الغسيل بالبخار والتصميم المتناسق. وتسعى إل جي إلى تقوية حضورها في الدول المتقدمة مثل أميركا الشمالية، وأوروبا، ودول آسيا الوسطى، وكوريا، حيث يكثر الطلب على مثل هذه المنتجات الممتازة.

أما بالنسبة للغسالات التي تعبأ من الأعلى، ستطلق إل جي تشكيلتها التي تشمل ميزات متنوعة وقدرات واسعة النطاق بهدف جذب الأسواق المتخصصة بالغسالات التي تعبأ من الأمام وتلك التي تعبأ من الأعلى، انسجاما مع توجهها السابق نحو التركيز على شريحة المنتجات ذات القيمة العالية. إضافة لما سبق، وعبر تشكيلتها الحديثة والمتقدمة من جلايات الصحون التي تحقق مبيعات قوية في استراليا وجنوب أفريقيا، تأمل إل جي في توسيع مبيعاتها لتشمل أسواق أخرى محتملة انطلاقا من قاعدتها من الأسواق المتقدمة.

وتقود إل جي توجها جديدا في صناعة الأجهزة المنزلية حول العالم عبر تشكيلتها من المنتجات المتخصصة التي تضم الغسالات التي تعبأ من الأمام وتلك التي تعبأ من الأعلى، وجلايات الصحون، ونشافات الغسيل. وتقوم إل جي بجهود حثيثة في التحليل والبحث بما يتعلق بتوجهات السوق، والتقنيات الجديدة من أجل كسب ثقة المستهلكين وتقديم كل ما يتطلعون اليه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد