Orange تنقل فرحة كرنفالاتها إلى الكرك

mainThumb

02-08-2008 12:00 AM

استكمالاً لمشوارها الاحتفالي في باقي محافظات المملكة، تنظم Orange الأردن، مشغل الاتصالات المتكامل والوحيد في المملكة، ثاني مهرجاناتها الاحتفالية في ساحة قلعة الكرك يوم الاثنين الموافق 4 آب 2008، بعد أن أحيت كرنفالها الأول في منطقة عمان الشرقية في حديقة الشباب بمشاركة الفنان الأردني عامر الخفش.

ووفقاً لمجموعة الاتصالات الأردنية فإن النجاح الذي حققه كرنفال عمان الشرقية، بالإضافة إلى الإقبال الكبير من أبناء وعائلات المنطقة بمختلف أعمارهم أعطى المجموعة الحافز القوي للاستمرار بحماس أكبر وإقامة المزيد من الكرنفالات.

وستضم احتفالات الكرك التي تبدأ الساعة 5:30 مساءً عدداً من الأنشطة المتنوعة للأطفال، بالإضافة إلى عرض لفرقة شعبية تقوم بأداء معزوفاتها الرائعة على مسامع الحضور لإضفاء جو مليء بالسعادة والفرح. وفي المساء سيقوم مطرب الأغاني الوطنية المعروف حسين السلمان بإحياء سهرة الكرنفال وتقديم مجموعة من أغانيه المحببة.

وتدعو مجموعة الاتصالات الأردنية كل أسرة أردنية في داخل وخارج محافظة الكرك، لتأتي وتشاركها احتفالاتها هذه التي تعكس مدى اهتمام المجموعة في أن تكون علامتها التجارية هي الأقرب إلى المواطنين ليستمتعوا بها ويستخدموها في حلهم وترحالهم مع أصدقائهم وأحبتهم، إذ اختتمت المجموعة العام الماضي سلسلة كرنفالاتنا مع أهالي محافظة الكرك وحصدت وإياهم نجاحاً منقطع النظير، وهذه السنة تعاود مجموعة الاتصالات الأردنية الكرّة معهم.

وستكون شركة الثلج والصودا والكازوز الأردنية – بيبسي، متواجدة هناك أيضاً لتقديم منتجاتها المختلفة مجاناً على جميع الحضور.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد