"العامة للحاسبات" تعرض حزمة جديدة من منتجات "ميكروسوفت"

mainThumb

24-09-2008 12:00 AM

قامت الشركة العامة للحاسبات و الإلكترونيات GCE الشريك الذهبي لشركة مايكروسوفت العالمية بتنظيم ورشة عمل خاصة بعملائها من الشركات المتوسطة و الصغيرة في فندق جراند حياة و هدفت هذه الفعالية التعريف بأحدث منتجات شركة مايكروسوفت التي صدرت عام مؤخرا حيث ركزت الورشة على برامج System Center Essential 2007 و Windows Server 2008 والتي تعد من أهم وأضخم البرمجيات الحديثة بتاريخ مايكروسوفت.

و قد رحب المهندس عبد الرحيم ملبس مدير عام الشركة العامة للحاسبات و الإلكترونيات بعملاء الشركة و أعرب عن مدى اهتمام الشركة و رؤيتها تجاه العلاقة التي تربطها مع هذه الشركات و اهمية تقديم افضل الخدمات لهم و بأعلى جودة، حيث تحظى الشركة العامة بعلاقات ممتازة بعملائها من كافة القطاعات.

بدوره قام السيد عوده محمود مسؤول قطاع الشركات لدى شركة ميكروسوفت و ممثلا عنها بالتحدث عن أهمية حزمة البرامج التي استحدثت هذا العام و أثرها في تحسين اداء هذه الشركات على كافة المستويات الإدارية منها و الخاصة برفع الكفاءه و الإرتقاء بها الى أعلى المستويات من ناحية التطوير و الإستغلال الأمثل للموارد المتنوعة.

حيث تعتبر هذه البرمجيات الأحدث والأقدر على تلبية احتياجات المؤسسات على اختلاف أنواعها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات و التي سيكون لها الأثر الأكبر في تأهيل الشركات الاردنية على المنافسة في السوق العالمي.

وقامت GCE ممثلة بمهندسها عمر العمري بتقديم عرض فني لبرمجيات System Center Essential 2008 بكافة خصائصه نال اعجاب و اهتمام الحضور، و قدم السيد رأفت سمرين من شركة ميكروسوفت عرضا فنيا لاحدث خوادم مايكروسوفت Windows Server 2008 مبينا التكامل الذي يضيفه على منظومة البرامج عند الشركات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد