مزاج إف إم تغطي أربد والشمال

mainThumb

27-10-2008 12:00 AM

في ضوء تحقيقها لنجاح منقطع النظير في العاصمة عمان، أعلنت مزاج – المحطة الإذاعية الرائدة الناطقة بالعربية في الأردن، عن البدء بتوجيه بثها الإذاعي للجمهور في إربد والمناطق الشمالية من المملكة.

وتغطي مزاج إف إم في بثها من عمان على تردد 3ر95 احتياجات مستمعيها من كافة الأعمار والأذواق وتخص مستمعيها في إربد والمناطق الشمالية بموجتها الخاصة على تردد 7ر101 ، حيث تطبق شعارها "يا حلاوتها" من خلال تنوع موسيقي وعروض فريدة.

يقول السيد حازم أبو لغد المدير العام لإذاعة مزاج إف إم معقباً على هذه الخطوة التوسعية للمحطة : "إننا فخورون بتحقيق هذا الإنجاز الذي يعتبر معلماً في مسيرة أعمالنا. ومما لا شك فيه أن توسيع بثنا الإذاعي يزيد من قاعدة مستمعي مزاج إف إم وهو شهادة على التزامنا بتحقيق وعدنا بأن تصبح المحطة واحدة من أكثر المحطات ريادة وشعبية. سيصبح بإمكان المواطنين في شمال المملكة اعتباراً من اليوم التطلع إلى أيام تثريها وتكسر روتينها محطة مزاج إف إم ببرامجها المرحة والمتنوعة .

" وتستهدف مزاج إف إم بهذا التوسع قطاعات متعددة من المستمعين تماشياً مع دور المحطة الإعلامي الرائد في البث الإذاعي. وسيصغي مستمعو المحطة إلى عروض معدة خصيصاً لهم وتلبي احتياجاتهم وأذواقهم المختلفة. توفر برامج محطة مزاج إف إم نطاق واسع من مواد التسلية، والفكاهة، والمسابقات التواصلية، في أكثر مجموعات موسيقية محلية وإقليمية شمولية وحداثة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد