الأردن دبي كابيتال تحصد جائزة أفضل شركة استثمارية

mainThumb

01-11-2008 12:00 AM

مندوباً عن سمير زيد الرفاعي، الرئيس التنفيذي لشركة الأردن دبي كابيتال، تسلّم اسماعيل طهبوب، النائب الأول للرئيس التنفيذي، جائزة أفضل شركة استثمارية لعام 2008، وذلك في حفل أقيم تحت رعاية رئيس الوزراء المهندس نادر الذهبي وبحضوره، يوم أمس الموافق للأول من تشرين الثاني الحالي في فندق الفورسيزنز عمان.
وكانت لجنة تحكيم جوائز مجلة أريبيان بزنس – الأردن 2008 قد أجمعت على اختيار شركة الأردن دبي كابيتال كأفضل شركة استثمارية في الأردن لهذا العام تقديراً للدور الكبير الذي تقوم به الشركة في دفع عجلة التطور الاقتصادي في الأردن. وحضر الحفل عدد كبير من رجال الأعمال والشركات وحشد من المسؤولين والفعاليات الاقتصادية ورجال الإعلام.
وعبّر سمير الرفاعي، الرئيس التنفيذي للأردن دبي كابيتال عن اعتزازه بهذه الجائزة قائلاً: "نثمّن هذا التقدير الذي نعده تأكيداً على التنافسية والوجود القوي الذي حققناه في السوق الأردني والمسؤولية الكبيرة التي كنا جديرين بحملها، كما أنه يشكل حافزاً للمضي في سياستنا الاستثمارية القائمة على التنويع القطاعي واغتنام الفرص الاستثمارية الفريدة التي من شأنها المساهمة بفاعلية في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية على حد سواء".
وأضاف: "نفخر بأن تثمر جهودنا كشركة عاملة في القطاع الخاص الأردني، لنجسد في نهاية المطاف رؤية صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم في تفعيل إمكانيات القطاع الخاص الأردني بالشكل الأمثل".
وفي تقليد أصبح حدثاً اقتصادياً سنوياً تنتظره بيئة الأعمال في المنطقة كل عام، تقيم مجلة أريبيان بزنس Arabian Business، التي تصدر عن شركة آي تي بي ITP للنشر، جوائزها في كل من دبي والرياض والكويت وعمّان.
وتتبوأ شركة الأردن دبي كابيتال اليوم مكانة استثنائية في السوق الأردني كإحدى كبرى شركات الاستثمار الأردنية بأصول مُدارة تجاوزت في نهاية عام 2??? المليار دولار أمريكي. وتأسسـت الأردن دبي كابيتال في نهاية عام 2005 كشركة حليفة لشركة دبي انترناشونال كابيتال، التي بدورها تعد الذراع الاستثماري لمجموعة دبي القابضة، وذلك بهدف إحداث تغيير في مفهوم الاستثمار بالسير وفق استراتيجية استثمار واضحة المعالم تضمن تحقيق فائدة تعم جميع الأطراف. وتتمتع الأردن دبي كابيتال بالكثير من المزايا ونقاط القوة أهمها علاقاتها الإقليمية والمحلية الواسعة، وقدراتها المالية الكبيرة، وفريق العمل القائم على إدارته.
وتسعى الشركة إلى المساهمة في تمكين الاقتصاد الأردني على مستوى إقليمي وزيادة العوائد على استثمارات مساهميها وذلك من خلال المساهمة في الفرص الاستثمارية المتنامية في الأردن والاستفادة من الازدهار الاقتصادي في القطاعات المتعددة التي تتميز بفرص عالية للنمو. كما تحرص الأردن دبي كابيتال بالدرجة الأولى على إيجاد مستوى حياة أفضل لجميع الأردنيين بالعمل على إحداث فرق إيجابي في المجتمع من خلال المساهمة في نواحٍ تمس حياة المواطن ومشاكله بشكل مباشر، وتفعيل دورها الاجتماعي والاستثماري في مواجهة مشاكل عدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد