"إي كرتك توفر البطاقة الذكية لجميع مشغلي حافلات النقل العام والخاص”.

mainThumb

25-01-2009 12:00 AM

أعلنت الشركة المتكاملة للبطاقات الذكية عن توفير البطاقة الذكية " اي كرتك " لجميع مشغلي حافلات النقل العام والخاص داخل المملكة. الأمر الذي من شأنه زيادة كفاءة وفاعلية الحافلات من حيث تقليل زمن الرحلة فالوقت الذي يشغله راكب الحافلة لركوب الحافلة أقل بكثير عند إستخدام البطاقة نظراً لعدم وجود أي تحصيل يدوي بل فقط تمرير البطاقة على الجهاز الذكي.أضف الى ذلك قدرة نظام التحصيل هذا على الحد من التلاعب والرقابة في تحصيل الأجرة.
ومن الجدير بالذكر أن بطاقة "اي كرتك" تأتي ضمن نظام متكامل لخدمة مشغلي الحافلات، شركات التوزيع، ومدراء أساطيل التوزيع في المصانع والشركات. اذ أن هذا النظام يوفر إمكانية تتبع الحافلة و/أو السيارة داخل المملكة وتمكن المشغلين من معرفة أماكن تواجد الحافلات وحركتها مباشرة و على مدار الساعة مما يمكنهم من إتخاذ قراراتهم الإدارية.
من جهته أضاف السيد هاني مسعد مدير عمليات الشركة المتكاملة للبطاقات الذكية "نطمح في إي كرتك الى تطوير نظام تحصيل الأجرة لمشغلي الحافلات كما ونسعى من خلال أنظمتنا الفريدة الى توفير نظام متكامل لخدمة شركات التوزيع ومدراء الأساطيل”.
وقد استثمرت الشركة المتكاملة للبطاقات مبالغ كبيرة في بنية تحتية كاملة من برامج و أجهزة و كادر مختص للتمكن من تلبية طلب جميع المشغلين لقطاع النقل العام في الأردن للاستفادة من هذة الخدمة المطلوبة من هيئات قطاع النقل في الاردن و التي تعمل على ضبط عملية تتبع المركبات وعملية تحصيل الاجور و تزويد المشغل من خلال مركز معلومات باحصائيات مهمة لتطوير و تحسين خدمة النقل على الخطوط التي يعمل عليها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد