صن رايس-استراليا تتبرع 20 طن أرز لغزة

mainThumb

24-01-2009 12:00 AM


قامت شركة صن رايس- إستراليا بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، بالتبرع بـ20000 كيلو من أرز صنوايت إلى أهالي غزة دعما لهم في هذه الظروف القاسية غير الإنسانية.

وقال السيد رسل هفرنان من شركة صن رايس-استراليا:" جاءت هذه المبادرة لكي ندعم أهالي غزة الذين يعانون في هذه الأوقات الصعبة بعد أن رأينا بأن أرز صنوايت أصبح سلعة أساسية في حياة المستهلك الأردني ، وشعرنا بالحاجة إلى اخذ دور لمد يد العون إلى أهالي غزة الذين يعانون في الظروف غير الإنسانية، ، ، وهذا ما يتماشى مع روح المسؤولية والعطاء عند الشعب الأردني."

وأضاف السيد رسل هفرنان:"وجاء تعاوننا مع الهيئة الخيرية الهاشمية، إيمانا منا بما تقوم به الهيئة من جهود لإيصال هذه المساعدات لأهالي غزة وحرصا منا على توفير مادة أساسية مثل الأرز التي يحتاجها الأهالي المحاصرون".

من جانبها رحبت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بهذا التعاون مع صنوايت-استراليا مشيرة إلى أهمية تضافر الجهود بين الدول لمساندة أهالي غزة من خلال المساعدات المختلفة.

أرز صنوايت من العلامات المميزة في الأردن التي توزع من خلال الشركة العربية الحديثة للتوزيع إحدى شركات مجموعة نادر.

ويعد أرز صنوايت علامة تجارية إسترالية أصيلة انطلقت في عام 1950، لتجمع بين الجودة والقيمة الغذائية في آن واحد. أرز صنوايت مفضل منذ انطلاقته قبل عشر سنوات في الأردن وهو الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط، وقد حصدت هذه العلامة التجارية المميزة للأرز العدد الأكبر من الجوائز المحلية للجودة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد