ميداس تفتتح صالة عرض جديدة

mainThumb

05-01-2009 12:00 AM

شركة ميداس، الرائدة في عالم أثاث ومفروشات المنازل والمكاتب، تفتتح صالة عرض جديدة لأثاث المكاتب في شارع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، الذي يبعد مسافة سبع دقائق عن جسر عبدون. ويأتي هذا الافتتاح تتويجا للجهود الدؤوبة والمتواصلة التي تبذلها ميداس لتلبية جميع الأذواق لمختلف الزبائن.

من يرغب بإعادة تأثيث مكتبه المنزلي أو إعادة تحديث أثاث مكاتب شركته، تزوده ميداس بأحدث وأرقى وأجود الموديلات ضمن أعلى المعايير. من هنا يأتي افتتاح صالة العرض هذه تعزيزا لسياسة الشركة في المحافظة على موقعها الرائد في السوق، الذي يتسم بالتغيُّر المتسارع. كما أن الشركة تجدد التزامها بأن تقدم أثاثا ذا جودة عالية. وتؤكد ميداس على التزامها بالتعاون مع موردي الأثاث المتميزين في العالم للحفاظ على مكانتها التنافسية في السوق.

الرثيس التنفيذي في شركة ميداس للأثاث، السيد رجا خوري قال: "هذا مفهوم جديد نفخر بتقديمه لزبائننا في إحدى معارضنا الحديثة، وهو يوفر خيارات كثيرة ومتنوعة لهم. تحتوي صالة العرض الجديدة على أثاث مكتبي من أحدث الموديلات، بالإضافة إلى فريق من الموظفين المؤهلين الذين يقدمون لزبائننا الإجابات عن جميع استفساراتهم وأسئلتهم".

وأضاف السيد خوري "إن ميداس تلتزم بتقديم نوعية المفروشات، التي تتماشى مع أحدث اتجاهات التصميم الداخلي والديكور، ونحن ندرك أن المكتب يعتبر منزلا ثانيا لمعظم رجال الأعمال، وبالتالي فإن دورنا هو

توفير أثاث المكتب الذي أصبح موئلا للإبداع والهدوء. ونحن ، في ميداس ، نفخر أيضا بتقديم خدمات ما بعد البيع ، ونسعى جاهدين لجعل التسوق في ميداس ذكرى لا تنسى".

تقدم ميداس أيضا مجموعة واسعة وكبيرة من أثاث المكاتب بالتعاون مع مجموعة HNI الدولية، أكبر ثاني مصنع عالمي لأثاث المكاتب في العالم، وماركة Milliken الرائدة عالميا في صناعة السجاد وتأثيث أرضيات البيئات التجارية. وغيرها من العلامات التجارية العالمية مثل HON و Allsteel و Lamex و Paoli.

يذكر أن شركة ميداس للأثاث هي واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في انتاج الأثاث المنزلي والمكتبي في الأردن والمنطقة، حيث تمتلك أكبر معارض للأثاث في عمان. كما تلبي شركة ميداس للأثاث كافة حاجات عملائها من حيث الأثاث الراقي والمتميز الذي يحمل أرفع خطوط الموضة والتصاميم الفريدة، وتقدم خدماتها المتنوعة بمساعدة فريق مبيعات مؤهل وذو كفاءة عالية، مما يساهم في تعزيز المركز الريادي لشركة ميداس في الأسواق المحلية والاقليمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد