الأردن دبي كابيتال تدعم أمانة عمان في مبادرة كلنا أهل

mainThumb

05-10-2008 12:00 AM

أعلنت شركة الأردن دبي كابيتال عن دعمها لحملة بنك الغذاء ضمن مبادرة "كلنا أهل"،التي أطلقتها أمانة عمان الكبرى في شهر رمضان المبارك بهدف دعم الأسر الفقيرة والمعوزة لمواجهة الأعباء المعيشية.
وتأتي خطوة الأردن دبي كابيتال في دعم الاسر الفقيرة والمحتاجة تماشياً مع توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بدعم فئات المجتمع المحلي المحتاجة، وفي سياق حرص الشركة على المساهمة في عملية التغيير الإيجابي للمجتمع بهدف الارتقاء بالمستوى المعيشي للمواطن .
وقدمت الشركة خلال الشهر الفضيل طرود غذائية لـ 500 عائلة ، إضافة إلى تقديم شيكات لـ 60 عائلة بقيمة 85 دينار للعائلة الواحدة .
وقال الرئيس التنفيذي "للأردن دبي كابيتال " سمير الرفاعي " نأمل أن تعكس هذه المبادرة حرصنا في الأردن دبي كابيتال على تقوية مبادئ التكافل والتضامن المجتمعي، لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي نواجهها والمتأثرة بشكل كبير بغلاء أسعار المواد الأساسية على مستوى العالم، ويأتي شهر رمضان الكريم ليكون خير مناسبة لترسيخ واجبنا في هذا المجال".
وقال أمين عمان المهندس عمر المعاني" نعتز بمبادرة شركة أردنية رائدة كالأردن دبي كابيتال ومساهمتها في هذه الحملة الإنسانية" .
ودعا المهندس المعاني مؤسسات القطاع الخاص إلى الإقتداء بهذا النهج الذي يعبر عن المسؤولية الإجتماعية، لنتمكن من تحقيق أهداف المبادرة بدعم الاسر الفقيرة وتعزيز أوجه التراحم والتكافل بين أفراد المجتمع .
كما أشادت عضو مجلس أمانة عمان بشرى الرزّي الزعبي بهذه المبادرة التي تتوافق مع الرؤية الملكية السامية، وتعد فرصة لتفاعل مؤسسات القطاع الخاص مع المجتمع المحلي ما يخلق علاقة قوية وإيجابية بين داعمي هذه الحملة والعائلات المستفيدة منها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد