إل جي تقيم مأدبة إفطار لشركائها في المنطقة

mainThumb

28-09-2008 12:00 AM

شركة إل جي الكترونيكس، الرائدة في قطاع الالكترونيات والتكنولوجيا الرقمية، وجريا على عادتها في شهر رمضان المبارك، استضافت في فندق فورسيزونز عمان الأسبوع الماضي شركاءها المعتمدين في الأردن والمنطقة، على مائدة إفطارها السنوي، احتفاء بالنجاحات التي حققتها الشركة مع حلفائها في منطقة دول شرق المتوسط.

حضر مأدبة الإفطار أعضاء الإدارة في فروع شركة إل جي المنتشرة في دول المنطقة، وضم من الأردن ممثلين عن الهيئات الإدارية لوكلاء الشركة في المنطقة ومنهم شركة مجمع الشرق الأوسط للصناعات، وشركة الأصالة للالكتروميكانيك، وشركة الحاسوب الأردني PC Jordan، وشركة "سفن جلوبال" (7Global) من الأردن، ومن العراق شركة الحافظ. كما حضر المأدبة شركاء إل جي في أبحاث السوق والعلاقات العامة، والإعلان ومن هؤلاء شركة إبسوس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وشركة تراكس الأردن، وشركة النصيحة الرمادية (Advize|Grey).

مدراء الإنتاج في شركة إل جي الكترونيكس كانوا من بين الحضور، وهم مدير قسم الاتصالات المتنقلة بشركة إل جي في منطقة دول المشرق العربي السيد سيمون كيم، والمدير العام لشركة إل جي للأجهزة الرقمية في المنطقة السيد باول شوي، والمدير العام لشركة إل جي لأنظمة التكييف والتبريد في المنطقة السيد جوني جيونغ .

وتخلل الإفطار الإعلان عن أهم الأعمال التي تقوم بها شركة إل جي حاليا سعيا منها لمواكبة التطورات التي يشهدها السوق المحلي باستمرار. وقد تم تقديم الأعضاء الرئيسيين والجدد، بمن فيهم المدير المالي التنفيذي السيد جونمو سون ، والمدير المالي السيد علاء حبوب، ومدير مجموعة الموارد البشرية الآنسة رنا الغصين، ومدير الشحن والتزويد السيد سامي نصر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد