تعمير الأردنية القابضة تشارك في سيتي سكيب دبي

mainThumb

04-10-2008 12:00 AM

أعلنت شركة تعمير الأردنية القابضة مشاركتها في معرض سيتي سكيب العقاري الذي يقام في إمارة دبي في الفترة ما بين السادس وحتى التاسع من تشرين الأول 2008. ويعتبر هذا المعرض المتخصص بالتطوير العقاري والإستثمار، أكبر حدث عقاري على مستوى العالم، حيث يعقد بمشاركة ما يزيد عن 1500 شركة عارضة، ممثلة بكبرى شركات التطوير العقاري، والإستثمار، والتمويل، وشركات المقاولات في حين يتوقع حضور أكثر من 60 ألف زائر من المستثمرين ورجال الأعمال، والمهندسين، بالإضافة إلى الشخصيات الاقتصادية والمطورين العقاريين من 120 دولة حول العالم.

وتأتي مشاركة تعمير الأردنية القابضة وللمرة الثانية على التوالي عبر جناحها الذي ستعرض من خلاله أربعة أوجه مختلفة للتطوير العقاري، حيث يمثل كل من مشاريعها مفهوما تطويريا متميزا، فمدينة أهل العزم السكنية تمثل المدن السكنية الضخمة المنظمة والعصرية، أما الأندلسية فهو النموذج الأردني الأول للمجتمعات السكنية المسورة والمخدومة بالكامل، في الوقت الذي يعتبر فيه منتجع البحر الأحمر مثالا ناجحا للمشاريع السياحية السكنية ضمن مفهوم بيت العائلة الثاني، أما مانشن هيلز فهي المدينة السياحية المتكاملة والمتعددة الاستعمال والتي تقام على الشواطئ الجنوبية لمدينة العقبة، كما تعرض الشركة مشروع فلل الجاردنز الضاحية السكنية الراقية المقامة في مدينة الشرق في الزرقاء.

وقال المهندس رامي عدوان نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات في شركة تعمير الأردنية القابضة " إننا حريصون على المشاركة وتحقيق حضور قوي بين نظرائنا الإقليميين، والتعريف بالمستوى المتقدم للقطاع في المملكة باعتبارنا الشركة الأكبر في الأردن، كما سنعرض مفاهيم ومشاريع تطويرية ريادية على مستوى الإقليم"، وأضاف" يعتبر هذا المعرض فرصة سانحة للتواصل مع المستثمرين والخبراء والمطورين العقاريين، إلى جانب التعريف بمشاريعنا وتفاصيلها".

يذكر أن معرض "سيتي سكيب دبي" كان قد انطلق لأول مرة في العام 2002، ويحقق، منذ ذلك التاريخ، شهرة عالمية واسعة في ظل ارتفاع حجم المشاركة الإقليمية والدولية فيه. وكان المعرض في العام الماضي (2007) قد استقطب أكثر من 840 شركة، واستقبل حوالي 52 ألف زائر من 136 دولة، وبلغت مساحته أكثر من 74 ألف متر مربع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد