روبيكون الأردنية وMGM تنتجان حلقات جديدة لمسلسل النمر الوردي

mainThumb

15-10-2008 12:00 AM

أعلنت شركة تيرنر للبث (Turner Broadcasting) وشركة إم جي إم التلفزيونية العالمية (MGM) عن إنتاج 26 حلقة جديدة من مسلسل الكرتون العالمي الشهير النمر الوردي - بينك بانثر (Pink Panther) ليتم بثها على قنوات شبكة الكرتون العالمية (Cartoon Network) خلال خريف العام 2009.

وسيتم إنتاج الحلقات الجديدة بتعاون مشترك بين MGM وهي واحدة من كبريات شركات الإنتاج السينمائي والتلفزيوني في العالم، وشركة روبيكون الأردنية وهي أكبر شركة رائدة في عالم الترفيه التعليمي وإنتاج الصور المتحركة والوسائط المتعددة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث سيتم الإنتاج في العاصمة الأردنية عمـّـان ولوس انجيلوس في الولايات المتحدة.

رئيس شركة إم جي إم التلفزيونية العالمية غاري مارينزي قال إن شخصية النمر الوردي معروفة في جميع انحاء العالم وأن هناك رغبة من قبل شبكة الكرتون العالمية لبث حلقات جديدة من هذا المسلسل.

وأضاف مارينزي "ان اهتمام المشترين من المحطات العالمية جعلنا تواقين لإنتاج حلقات جديدة من النمر الوردي بشراكة هامة مع مجموعة روبيكون."

الرئيسة التنفيذية لمجموعة روبيكون السيدة رنده أيوبي قالت "إن هذه الشراكة تعكس الثقة العالمية الكبيرة بالنوعية المتميزة لأعمال روبيكون والتي وضعتها في مصاف الشركات العالمية في إنتاج وتطوير وسائل الترفيه الخلاق ومنتجات أساليب الترفيه التعليمي."

وأعربت السيدة أيوبي عن سعادتها بتطوير هذا المشروع المشترك مع إم جي إم والذي سيتم بثه على شبكة الكرتون العالمية ومحطات التلفزيون حول العالم.

وأضافت أنه بالإضافة الى إنتاج المسلسل فإن روبيكون ستقوم بتوزيعه في منطقة الشرق الأوسط. الحلقات الجديدة ستحمل اسم "النمر الوردي وأصدقاؤه" (Pink Panther & Pals) وسترتكز على شخصيات المسلسل كأطفال حيث يقعون في العديد من المشاكل والمواقف المضحكة.

وتعتبر شخصية النمر الوردي واحدة من أهم شخصيات الكرتون المعروفة حول العالم بمشيتها المميزة وسلوكها اللامبالي.

نبذة عن مجموعة روبيكون

مجموعة روبيكون هي أكبر شركة رائدة في عالم الترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تسخر أحدث المنتجات التكنولوجية في إنتاج وتطوير وسائل الترفيه الخلاق ومنتجات أساليب الترفيه التعليمي.

تتخصص روبيكون في إنتاج الصور المتحركة من خلال واحد من أهم استوديوهات التصميم ثنائية وثلاثية الأبعاد في المنطقة، كما تقدم خدمات ومنتجات متنوعة في عدد من المجالات المتعلقة بالوسائط المتعددة التفاعلية، والتعليم الالكتروني.

تمتلك مجموعة روبيكون شركة متخصصة في تراخيص وحقوق البث والسلع الاستهلاكية المتعلقة بالمنتجات الفنية، وأخرى متخصصة في الأفكار والتصاميم الترفيهية.

تقع مكاتب الشركة الرئيسية في العاصمة الأردنية عمان، ولها مكاتب في دبي وقطر بالإضافة إلى استوديوهات في عمّان ومانيلا ولوس انجيلوس.

كما لروبيكون مشاريع مشتركة في قطر وبريطانيا والولايات المتحدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد