أمنية تشغل مقسمها الرابع في محافظة الزرقاء

mainThumb

13-10-2008 12:00 AM

توجت شركة أمنية، الرائدة في قطاع تكنولوجيا الاتصالات في الأردن كوكبة انجازاتها مؤخرا بتشغيل مقسمها الرابع في سلسلة مقاسمها المخصصة لخدمة مشتركيها في كافة أنحاء المملكة، وتسخير كافة التقنيات الحديثة لخدمتهم وتلبية احتياجاتهم أينما كانوا.

وقام الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، السيد جوزيف حنانيا بافتتاح المقسم الجديد في 9 تشرين الأول 2008، بحضور عدد من مدراء الدوائر والمسؤولين في الشركة، واعتبر السيد حنانيا هذه الإضافة الجديدة خطوة هامة ومميزة ضمن برامج التحديث والتطوير المستمر التي تنتهجها الشركة منذ نشأتها.

يقع المقسم الجديد في منطقة الزرقاء، وقد خصص لخدمة مشتركي أمنية في مناطق الزرقاء، الرصيفة، عوجان، وأجزاء من مناطق ماركا، بالإضافة إلى خدمة المشتركين في محافظة المفرق.

من جهته، قال، مدير قسم الهندسة في شركة أمنية، السيد هيثم فطاير، "إن حرص أمنية على تقديم الأفضل لعملائها لا يتوقف عند العروض التسويقية والخدمات الترويجية، ولكنها بنفس المقدار تركز على الإمكانات التقنية والفنية التي، بدورها، تمكن الشركة من تلبية احتياجاتهم الآنية والمستقبلية. وهذا المقسم يحقق هذه الغاية، ويضيف انجازا آخر جديدا إلى سجلها".

وأضاف، "تتميز مقاسمنا باعتمادها تقنية "IP Soft Switch" التي ميزت شبكة أمنية عن مثيلاتها بقدرتها على تقديم كافة الخدمات من مكالمات صوتية ونقل بيانات، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتقدمة التي انفردت أمنية بتقديمها لمشتركيها لتكون الأولى في توفير تلك التقنيات على مستوى المملكة والمنطقة، لاسيما أن جميع مقاسم الشركة مجهزة ومؤهلة لتوفير خدمات وتقنيات الجيل الثالث، وهي ميزات فريدة في مقاسم الشبكات الخلوية".

المقسم الجديد من إنتاج شركة هواوي الصينية، وهي من أكبر مزودي ومصنعي أجهزة الاتصالات في العالم، وتصل سعته إلى 600 ألف مشترك، الأمر الذي يرفع السعة الكلية للشبكة لمليوني مشترك. كما يعتمد تقنية "All IP" التي توفر سعات كبيرة للاتصال ونقل البيانات بسرعات عالية، وتساعد على تأمين الاتصال بنقاط أكثر ضمن الشبكة، ويحافظ، في الوقت نفسه، على ديمومة الاتصال ويوفر ظروف تشغيل آمنة للشبكة. هذا ويدعم المقسم الحديث كافة الخدمات التي تقدمها الشركة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة أمنية كانت قد أضافت في العام 2006 مقسمها الثالث الذي تم تخصيصه في ذلك الحين لخدمة مشتركيها في إقليم شمال المملكة في كل من محافظات إربد، الرمثا، عجلون، وجرش. وتقدم الشركة خدماتها لما يربو عن مليون وثلاثمئة ألف مشترك من خلال ما يقرب من ألف محطة خلوية اتسعت تغطيتها خلال الأعوام الأربعة الماضية لتصل إلى 99 في المائة من المناطق المأهولة بالسكان، مما ساهم في تعزيز ثقة المشتركين بأداء شركة أمنية وحرصها على توفير أفضل الخدمات بأنسب الأسعار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد