مع أي عملية شراء لأجهزة العرض الرقمية من إل جي الماس من مجمع الشرق الأوسط لزبائنه

mainThumb

13-10-2008 12:00 AM

تخلق شركة مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والالكترونية والثقيلة، احد وكلاء منتجات إل جي في الأردن، أجواء تسويقية لا تنسى لكافة عشاق التكنولوجيا في جميع أنحاء المملكة، إذ أصبح بإمكان أي شخص يرغب بشراء جهاز تلفاز إل جي مزود بشاشة بلورية أو شاشة بلازما من معرض شركة درويش الخليلي في شارع مكة أن يدخل تلقائيا في سحب شهري ويحصل على فرصة الفوز بجوائز قيمة هي عبارة عن ثلاثة قيراط من الألماس.
وتبدأ الحملة في شهر تشرين الأول وتنتهي في شهر كانون الأول 2008، يحصل الفائز خلالها على الماسة بوزن قيراط واحد من محلات "Carati Paris " للمجوهرات، في بركة مول الذي يقدم، ضمن تشكيلة مجوهراته الواسعة، قطع الماس منمقة وذات وموديلات عصرية من النوع الحر كل شهر.
من جانبه، قال المدير العام لشركة إل جي الكترونيكس في الأردن السيد كيفن تشا، "إن شراكتنا مع مجمع الشرق الأوسط كانت على الدوام تحرص على الخلق والإبداع، مما ينعكس، إيجابا، على زبائننا الذين نسعد بمكافئأهم على حرصهم على اقتناء منتجاتنا وتفضيلها على ما عداها من الأجهزة الالكترونية. وأصبح التلفاز شيئا أساسيا في حياتنا اليومية، لذا أخذنا هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تطوير الأجهزة الرقمية لتلبية هذه الحاجة. وإطلاق هذه الحملة كشراكة ما بين مجمع الشرق الأوسط وبيننا تساهم في تسليط الضوء على الرفاهية التي تتمتع بها منتجات إل جي، ومنحت زبائن مجمع الشرق الأوسط فرصة الحصول على تلفاز مزود بشاشة بلورية أو شاشة بلازما من إل جي، بالإضافة إلى الألماس إذا حالفهم الحظ".

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والالكترونية والثقيلة، السيد أسامة الخليلي، "نحن في مجمع الشرق الأوسط ننتهز هذه الحملة لتسليط الضوء على إل جي، وعلى وجه الخصوص شاشاتها المعروفة والمطلوبة في الأسواق. ولوحدات الأجهزة الرقمية من إل جي ميزات مبتكرة، منها السماعات غير المرئية والتقنيات السمعية والبصرية، وغيرها. تلك الميزات تجعل من أجهزة التلفاز المزودة بالشاشات البلورية وشاشات البلازما من إل جي رمزا للجودة ودقة وضوح الصورة. ونحن نشعر أننا من خلال هذه الحملة نشجع الزبائن على التعرف أكثر على سلسلة الأجهزة الرقمية من إل جي، وهذا هو الوقت الأنسب لتغيير جهاز تلفاز من
إل جي".

وأضاف، "مع كل عملية شراء من مجمع الشرق الأوسط خلال فترة الحملة التي تستمر ثلاثة أشهر، نمنح الزبائن فرصة لربح الألماس، لذلك نشجع الجميع على زيارة معارضنا الكائنة في شارع مكة".
من الجدير ذكره أن مجمع الشرق الأوسط للصناعات سيقدم الماسة بوزن قيراط واحد من محلات "Carati Paris " للمجوهرات في بركة مول. وبنهاية الحملة ستمنح ثلاث ماسات لثلاثة رابحين محظوظين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد