معان تنظم الى اسطول الملكية

mainThumb

04-11-2008 12:00 AM

انضمت إلى أسطول الملكية الأردنية (أمس الأول) طائرة حديثة الصنع من طراز ايرباص 319 والمسماة (معان) وهي الثانية من أصل أربع طائرات من هذا الطراز كانت الشركة تعاقدت على إدخالها إلى أسطولها خلال العام الحالي ومطلع العام القادم ، وذلك في إطار الخطة التي تنفذها لتحديث أسطولها ورفده بمزيد من الطائرات .

وستوفر الطائرة مستوى متطور آخر من الراحة والخدمات الجديدة لمسافري الشركة إلى الوجهات المتوسطة المدى في منطقة الخليج العربي والقارة الأوروبية وشبه القارة الهندية بما تتميز به من مواصفات حديثة من حيث المسافات التي تفصل بين المقاعد والأنظمة الإلكترونية المتعلقة بأجهزة الصوت وشاشات الفيديو الشخصية المتوفرة للمسافرين على كافة المقاعد في الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال (كراون) .

وتتسع الطائرة ذات المحركين والتي تصل سرعتها إلى 960 كيلو متر / السـاعة لـ 110 مقاعد منها 94 مقعداً على الدرجة السياحية و16 مقعداً على درجـة (كراون) ، كما يمكنها حمل ثلاثة أطنان من أمتعة المسافرين والشحن .

ويتبع هذا الطراز من الطائرات لعائلة الايرباص 320، وسوف يسهم في رفد أسطول الشركة بخيارات جديدة قادرة على خدمة مختلف مقاطع الشبكة الإقليمية والمتوسطة المدى إلى جانب الطائرات الحديثة الأخرى من طراز ايرباص 320 و321 التي أدخلتها الشركة إلى أسطولها خلال العامين الماضيين .

وستدخل الطائرتان الأخريان من هذا الطراز إلى الأسطول خلال شهري شباط وآذار من العام القادم ، فيما كانت قد انضمت إلى الأسطول أربع طائرات حديثة أخرى خلال الشهور القليلة الماضية منها طائرتين من طراز ايرباص 321 وطائرتين من طراز إمبرير 175 وخرجت طائرتان من طراز ايرباص 321 ، ليصل عدد طائرات الأسطول الآن إلى 28 طائرة تخدم مباشرة شبكة مكونة من 56 وجهة عالمية واكثر من 700 مدينة من خلال عضوية الملكية الأردنية في تحالف شركات الطيران العالميoneworld .


وجاء اطلاق أسماء المدن الأردنية والمناطق السياحية والأثرية على الطائرات الجديدة التي أدخلتها الملكية الأردنية خلال العامين الماضيين وتلك التي ستدخلها لاحقاً كجزء من رسالتها التاريخية والمتواصلة في ترويج الأردن سياحياً في كل أنحاء العالم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد