بيبسي تعقد دورة تدريبية في قانون المنافسة

mainThumb

04-11-2008 12:00 AM

ضمن خططها الهادفة إلى الارتقاء بمهارات ومعارف موظفيها، عقدت شركة بيبسي الأردن بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة دورة تدريبية في قانون المنافسة لفريق العمل في قسم المبيعات، وذلك في فندق حياة عمان في 30 من تشرين الأول الماضي.
وقدم الدورة التدريبية السيد حسين الحمداني، مدير المنافسة في وزارة الصناعة والتجارة؛ حيث تناول خلالها أبرز الجوانب المتعلقة بقانون المنافسة، كما أشار إلى أهمية وعي الشركات بالعمل على تطبيق قانون المنافسة في ممارسة الأعمال والذي يضمن بدوره تحقيق مبدأ سيادة العدالة والمساواة.
وعن هذه الخطوة تحدث السيد سفيان السلمان، مدير عام الموارد البشرية والشؤون المؤسسية في بيبسي-الأردن قائلاً: "نحرص في بيبسي على تنظيم الدورات التدريبية بشكل دائم وذلك حرصاً منا على توعية فريق العمل في الشركة وإبقائه على اطلاع دائم بأهم التطورات الاقتصادية والقوانين والتشريعات التي تضمن سير العمل بالشكل الصحيح. ونشكر وزارة الصناعة والتجارة ممثلة بالسيد حسين الحمداني على مساهمتها في تحقيق هذه الرؤية وتفاعلها البناء مع الموظفين، مما يمثل شراكة حقيقية تجمع القطاعين العام والخاص في سبيل تحقيق الازدهار الاقتصادي وحماية مصلحة المستهلك".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد