سهرة العمر مع وائل كفوري و ال جي لحاملي اجهزة (LG-KF510)

mainThumb

02-11-2008 12:00 AM

على إثر اختيارها للفنان وائل كفوري سفيرا لعلامتها التجارية في مجال الهواتف الخلوية، أعلنت شركة إل جي الكترونيكس، الرائدة حول العالم في إنتاج الأجهزة الاستهلاكية الالكترونية والاتصالات المتنقلة، عن إطلاقها حملة تسويقية متميزة في الأردن، في شهر تشرين الثاني، للتعريف بهاتفها الجديد من طراز (KF510) ضمن مجموعة وائل كفوري.

وتتيح هذه الحملة لجميع من يشتري هاتف إل جي KF-510 في الفترة ما بين الأول والواحد والعشرين من تشرين الثاني الدخول في سحب كبيرة للفوز بتذكرتين مجانا لحضور الحفل الغنائي الذي تنظمه إل جي للفنان وائل كفوري يوم الجمعة، الموافق 28 تشرين الثاني، في فندق الميريديان عمان. سيتم السحب مع نهاية الحملة لثلاثين رابح يفوز كل منهم بتذكرتين لحضور الحفل الغنائي.

حملة إل جي الجديدة تنطلق في الأول من الشهر الحالي وتستمر لمدة ثلاثة أسابيع، برسالة تستثمر السمات الشابة والعصرية والخلاقة التي ينفرد بها الفنان وائل كفوري، الذي يلقى شهرة واسعة بين الشباب العربي على اختلاف مشاربهم.

وفي تعليقه على الحملة الجديدة ، قال المدير العام لشركة إل جي الكترونيكس في المشرق العربي، السيد كيفن تشا، "نحن في إل جي سعداء بالعلاقة الوطيدة التي تربطنا بعشاق الفن والموسيقى في الأردن والعالم العربي، والتي تعززت مؤخرا بتحالفنا مع أحد أكثر المطربين شعبية في المنطقة، وائل كفوري. وإنني أتوجه إلى الشباب في الأردن وأدعوهم للمشاركة في هذه الحملة، والمنافسة على فرص حضورهم للحفل الغنائي والاستماع لنجمهم المحبوب، هنا في عمان".

تهدف حملة إل جي إلى تحفيز الشباب العربي على اقتناء هاتف إل جي الجديد من طراز (LG-KF510) ويدخل كل مشتر للهاتف في سحب خاص على تذكرتين لحضور الحفلة الغنائية التي سيحييها المطرب وائل كفوري بمصاحبة الفنانة الشابة رولا سعد. ومن المتوقع أن تكون الحفلة مميزة وراسخة في أذهان جمهورها لسنوات قادمة، خاصة وأن الفنانين الشابين سيتحفان جمهورهما بباقة من روائع أغانيهما.

واستهل وائل كفوري منصبه كسفير لعلامة إل جي التجارية عبر إطلاقه تشكيلة محدودة تحمل إسمه تشمل هاتف (KF510)، بنسخته المطعمة باللونين الذهبي والأسود. ويبرز الهاتف الانسيابي الذي يعمل باللمس شخصية مستخدمه الأنيقة. كما يضم العديد من المزايا المفيدة، خاصة وأنه يدعى "هاتف اللمس المضيء"، نتيجة لتقنية الإضاءة التفاعلية باللمس المستخدمة في لوحة المفاتيح.

الجدير بالذكر أن هاتف إل جي (LG-KF510) يتميز بشكله الانسيابي النحيل والأنيق، إذ أنه مزود بتقنية "التحكم الآلي بالإضاءة" التي تحافظ على قوة البطارية لفترة أطول بنسبة 29% عن باقي الهواتف الخلوية السابقة. ويسمح تعديل الإضاءة هذا للمستخدم بمتابعة المشاهد على الهاتف في ظروف إضاءة مريحة تقلل من إجهاد العين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد