"أمنية" و"العريان" يفتتحان قاعة محاضرات في كلية العلوم التربوية

mainThumb

14-12-2008 12:00 AM

قامت شركة أمنية، الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات الاتصالات الخلوية واللاسلكية في الأردن، ووكيلها العريان مؤخرا، بافتتاح قاعة محاضرات في كلية العلوم التربوية (ناعور)، مجهزة لتستوعب ستين طالبا، ومزودة بكامل الأثاث والتكييف وأجهزة العرض، وتشكل نموذجا يحتذى به في هذا المجال.

الرئيس التنفيذي لشركة أمنية السيد جوزيف حنانيا : " نثمن الدور الريادي للعملية التربوية في دعم وتعزيز المسيرة التنموية في الأردن. وعليه فإن أمنية تسعى دائما إلى المساهمة في تنمية المجتمع المحلي وتعزيز تكنولوجيا المعلومات وتطوير النظام التعليمي في الأردن. وتأتي هذه المبادرات دعما لاستراتيجيتنا الرامية إلى تطوير عملية التنمية الشاملة في الأردن. وأنتهز هذه المناسبة لأتقدم بالشكر لرئيس كلية العلوم التربوية الدكتور احمد العيادي ".

وكيل امنية، السيد وليد العريان أضاف: "نحن، وبكل الدعم من أمنية، نحس بقيمة الانجاز من خلال تجهيز هذه القاعة في كلية العلوم التربوية، من أجل تيسير عملية التدريس وتحديثها ومواكبة التطور العلمي والتقني ، وذلك بخلق بيئة أكثر راحة وعلمية، ولأننا نؤمن بما تطرحه الجامعات والكليات من أسس علمية واجتماعية قوية تبني أجيال المستقبل".

انطلاقا من إيمانها بأن التعليم هو أحد أهم الروافد التي تشكل العقول، قامت شركة أمنية سابقا، بتوقيع اتفاقية مع مشروع "مدرستي" لإصلاح التعليم، تماشياً مع الرؤية الملكية وإيمانا من الشركة بدعم الشباب والتعليم. تهدف مبادرة "مدرستي" التي أطلقتها جلالة الملكة رانيا العبد الله إلى تجديد وإعادة تأهيل المدارس الحكومية الأردنية، بالتعاون بين القطاعين العام والخاص والمنظمات غير الربحية، للعمل على تعزيز بيئة وأدوات التعليم النوعي في هذه المدارس. كما تسعى هذه المبادرة إلى إثراء البيئة التعليمية الشاملة فى جميع انحاء المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد