حملة صن وايت التوفيرية

mainThumb

13-12-2008 12:00 AM

قامت الشركة العربية الحديثة للتوزيع، الشركة الرائدة في مجال الاستيراد والتوزيع في السوق الأردني، وتماشيا مع جهودها لتخفيف الوضع الاقتصادي على المستهلك الأردني، على مواصلة حملتها الاقتصادية التي تقدم أرز صن وايت 5.5كغ بنفس سعر 5كغ.

قال مدير المبيعات لدى الشركة العربية الحديثة للتوزيع السيد جاك قهوجي" لقد قمنا بهذه الحملة تلبية لحاجات ورغبات المستهلكين ومراعاة منا للأعباء الاقتصادية التي يواجها المواطن الأردني، ولقد حرصنا على توفير هذه السلعة الأساسية في السوق المحلي، الذي يشكل الأرز العنصر الأساسي في مختلف الأطباق التقليدية".

وتعد ماركة صن وايت من العلامات التجارية التي تنتجها صن رايز- استراليا التي بقيت المفضلة في الأردن منذ انطلاقها قبل عشر سنوات، وحصدت صن وايت الماركة المميزة للأرز العدد الأكبر من الجوائز المحلية للجودة. وتعد ماركة صن وايت الأولى مبيعا في الشرق الأوسط.

و الجدير بالذكر أن الشركة العربية الحديثة للتوزيع التابعة لمجموعة نادر حققت نجاحات باهرة على مدى السنوات الماضية ، حيث نمت الشركة و تطورت خلال فترة زمنية قياسية، الأمر الذي انعكس على السوق الأردني بشكل واضح بما وفرته المجموعة من تنوع واسع شمل العديد من الشركات العالمية المعروفة مثل كرافت فودز, يونيليفر و ريجليز و صن وايت و باريلا و هيرو بالإضافة إلى توزيعها لأهم شركات المنطقة مثل عافية و يونيوم و بن نجار و الكسيح و أغذية ماكسيم المعلبة.

مجموعة نادر تحظى بحصة سوقية مرتفعة في مجال الاستيراد و التوزيع في السوق الأردني بفضل إمكانياتها التسويقية المتطورة، و تغطيتها الواسعة لجميع قنوات البيع بالإضافة إلى مصداقيتها التي عرفت بها منذ بداياتها. حيث تقوم مجموعة نادر بتزويد جميع مناطق المملكة بأجود السلع من خلال قنوات التوزيع المتطورة و كادر الموظفين المحترفين اللذين يصل عددهم إلى أكثر من ستمائة موظفا.و تمتلك الشركة مرافق و مستودعات تمتد على مساحة تقارب
,000 24 مترا مربعا منتشرة في مختلف مناطق المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد