"إل جي" تطلق حملة عالمية لتقديم علامتها التجارية الجديدة

mainThumb

18-12-2008 12:00 AM

 أطلقت شركة إل جي الكترونيكس، الرائدة حول العالم في التقنية المبتكرة والأجهزة المنزلية الالكترونية، حملة جديدة لترويج علامتها التجارية الجديدة التي تنهل من تقنياتها الذكية وتصاميمها العصرية التي تناسب أنماط حياة المستهلكين.

وتسعى إل جي عبر حملتها الشاملة إلى إيصال رسائل متزامنة من خلال وسائل الإعلام لتعزيز الوعي العام بمنتجاتها المتعددة، وترويج علامتها التجارية حول العالم.

مبادرة إل جي القوية هذه، تعكس إستراتيجيتها بالتركيز أكثر على تسويق علامتها التجارية في ظل تباطؤ الاقتصاد العالمي، والحفاظ على معدلات مبيعاتها الحالية والعمل على زيادتها في المستقبل. وانطلاقا من هذا التوجه، طرحت إل جي في الشهر الماضي حملة إعلانية جديدة في الصحف البريطانية، وقد أطلقت في الشهر الحالي سلسلة من الإعلانات التجارية التلفزيونية في عدد من الأسواق العالمية، بما فيها أسواق المملكة المتحدة، وفرنسا، واستراليا، والبرازيل، وروسيا.

"إن هذه الحملة للتعريف بعلامة إل جي التجارية الجديدة هي المحاولة الأولى نحو خلق رسالة موحدة للأسواق العالمية، تعرف المستهلكين بمعطيات هذه العلامة، وما تعكسه من روح إل جي وتقنياتها وإبداعاتها"، قال المدير التنفيذي لشؤون التسويق في إل جي الكترونيكس، السيد ديرموت بودن. وأضاف "سيدرك المستهلكون مدى التطور والانتشار الواسع الذي شهده شعارنا (لحياة أفضل) عبر السنين. ونحن في إل جي مستمرون بتقديم ابتكاراتنا بأساليب مبدعة وغير متوقعة. ومن هنا، تعمل الحملة الجديدة على إبراز التزامنا القوي والراسخ نحو مستهلكينا ومتطلباتهم".
من جهته، قال المدير العام لشركة إل جي الكترونيكس في المشرق العربي، السيد كيفن تشا، "تؤكد حملة التعريف بالعلامة التجارية الجديدة، عبر تركيزها على التشكيلة الواسعة لمنتجات إل جي، على جوهر كل فئة من منتجاتنا الرئيسية، بما فيها تقنيات الشاشة التي تعمل باللمس في الهواتف الخلوية، والتميز التقني والتصاميم الرفيعة المستوى لتلفزيونات إل جي، والميزات التقنية المتطورة لغسالاتنا التي تعمل بالبخار، وتقنية نقاء الصوت عالية الجودة في أنظمة إل جي للمسرح المنزلي. كل تلك الأجهزة، ونقاط تميزها، تضمن مجتمعة تقديم رسالة موحدة للمستهلكين مفادها أن منتجات إل جي تلائم أنماط حياتهم".

كافة أنشطة التسويق المقررة عبر مختلف وسائل الإعلام تعمل على نقل أبلغ معاني الإثارة من خلال تسخير التقنيات المبتكرة التي تعكس النهج الرئيسي لشركة إل جي بشكل عام. ومن ذلك على سبيل المثال، الإعلان التجاري التلفزيوني لجهاز تلفزيون إل جي الذي يؤكد على نواحي المتعة والترفيه من خلال التصوير الإيحائي الذكي بواسطة الحاسوب، مجسدا معاني الحياة في الجهاز. كما تكرر نشاطات إل جي على شبكة الانترنت هذا التوجه، عبر إعطاء المستهلكين صورة أكثر إحساسا وحيوية. وقد صممت حملة إل جي العالمية من قبل شركة (BBH)، وهي الوكالة العالمية المعنية بالإبداع والابتكار الصناعي لشركة إل جي، ومقرها المملكة المتحدة، والحائزة على العديد من الجوائز التقديرية.

وكانت إل جي قد أطلقت حملة إعلانية عالمية ضخمة على شبكة الانترنت، على موقعها الالكتروني ( http://www.lifesgoodlg.com/ )، الذي يبرز علامة إل جي التجارية عند استعراض كافة فئات منتجاتها، شاملا روابط مناسبة لتصفح مواقع أخرى خاصة بتلك المنتجات.

والى جانب الحملة الإعلانية الضخمة، وقعت إل جي مؤخرا اتفاقية شراكة إعلامية مع شركة كوندي ناست (Conde Nast) للنشر، التي تقوم بطباعة مجلتي (Vogue) و(Vanity Fair) العالميتين، بهدف نشر إعلانات تحريرية تتحدث عن منتجات إل جي، وتتناول حياة بعض من المشاهير في العالم، من بينهم المخرج السينمائي الأميركي إدوارد زويك الذي اشتهر بفيلميه (The Legend of the Fall)، و(Courage Under Fire)، إلى جانب فيلمه (Defiance) الذي أنتجه مؤخرا.

هذا، وتجدر الإشارة إلى أن إل جي ستواصل إطلاق مبادراتها الجريئة في المستقبل القريب، إيمانا منها بضرورة تكريس موقعها المتميز في الأسواق العالمية، وتزامنا مع إعلانها الأخير عن شراكتها مع بطولة فورمولا واحد للسنوات الخمس القادمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد