"المحللين الماليين" تخرج دفعه جديدة من حملة شهادة المحلل المالي

mainThumb

27-12-2008 12:00 AM

كرمت جمعية المحلّلين المالييّن في الأردن CFA Jordan، الخريجين الجدد الحاصلين على شهادة المحلل المالي CFA والمتقدمين الحاليين ممن اجتازوا مؤخرا المستوى الثالث لامتحان المحلل المالي، وذلك يوم السبت العشرين من كانون الأول الحالي في حفل أقيم في فندق الفور سيزنز.

وحضر الحفل السيد سمير جرادات الرئيس التنفيذي لمركز إيداع الأوراق المالية، والسيد جليل طريف الرئيس التنفيذي لبورصة عمّان، إضافة إلى عدد من كبار خبراء القطاع المالي وقطاع الاستثمار، وممثلين من الشركات الراعية لنشاطات الجمعية.

وقال السيد سامي النابلسي، الرئيس السابق لجمعية المحللين الماليين في الأردن، " نحتفل اليوم بإنجازات زملائنا الذين أكملوا برنامج المحلل المالي CFAبنجاح، وندعوهم إلى استغلال جميع خبراتهم من أجل خدمة القطاع المالي. وأضاف قائلا "نحن فخورون بهذا الانجاز ونتمنى لهم دوام التوفيق والتقدم في مسيرتهم المهنية."


وهنأ السيد زيد المصري الرئيس الجديد لجمعية المحللين الماليين في الأردن، المشاركين الذين اجتازوا شهادة المحلل المالي CFA بنجاح والمتقدمين الحاليين للشهادة ممن اجتازوا المستوى الثالث لامتحان المحلل المالي CFA، وحثهم على مواصلة العمل الدؤوب المطلوب بشكل كبير وخاصة في هذه الفترة لمواجهة التحديات الاقتصادية التي يعاني منها القطاع المالي.

وأعرب ضيف الشرف السيد نتين ميهاتا المدير العام لمعهد المحللين الماليين في مناطق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا عن سعادته بإضافة دفعة جديدة من حملة شهادة CFA لقطاع الاستثمار المالي، وهنأهم على هذا الانجاز والذي يعتبر قفزة نوعية لمتابعة مهنتهم بكل فخر.

كما حثهم على اكتساب الخبرة والمعرفة من برنامج المحلل المالي CFA للنهوض في مجال العمل الاستثماري، وهي عملية مطلوبة في خضم الأزمة المالية الراهنة مشيرا بالدور الهام التي تقوم به جمعية المحللين الماليين في دعم المؤسسات المالية من خلال تقديم الخدمات الاستشارية التي ترفع من معايير الخدمات في مجال إدارة الاستثمارات المالية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد