ميداس تعيد تجديد صالة عرضها في خلدا

mainThumb

28-12-2008 12:00 AM

التزاما منها بسياستها الهادفة إلى توفير امكانيات لا نهاية لها لزبائنها، تدعو ميداس، الرائدة في عالم أثاث ومفروشات المنازل والمكاتب، زبائنها إلى زيارة صالة عرضها التي تم تحديثها مؤخرا في خلدا، التي تضم مجموعة أكبر حجما وتنوعا من الأثاث المنزلي أكثر من أي وقت مضى، وفاء منها بوعودها لزبائنها بتقديم الأحدث والأرقى والأنسب، خاصة للزبائن الأكثر انتقائية في الديكور والتصميم الداخلي.

وتقدم ميداس في فرع خلدا الجديد، المجهز بأحدث التقنيات والإكسسوارات الحديثة والأرضيات الخشبية فائقة الجودة، موديلات جديدة تعطي خيارات كبيرة ومتنوعة لزبائنها الذين يرغبون بإعادة تجديد غرف المنزل. وتجدر الإشارة هنا أن صالة عرض خلدا تقدم فقط أثاث المنازل، في حين تقدم صالة العرض الجديدة في شارع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، التي افتتحت في وقت سابق من هذا الشهر، أثاث المكاتب فقط.

وللمحافظة على موقع الشركة الرائد في السوق، ولتعزيزه باستمرار، قامت ميداس بتجديد صالة عرضها في خلدا، سعيا منها للحفاظ على قدرتها التنافسية. وتؤكد ميداس على التزامها بالتعاون مع موردي الأثاث المتميزين في العالم للحفاظ على مكانتها التنافسية في السوق.

الرثيس التنفيذي في شركة ميداس للأثاث، السيد رجا خوري قال: "نحن، في إعادة تجديد صالة عرض خلدا، نجعل التسوق في ميداس متعة، تجربة مريحة ورائعة. كما نهدف من خلال هذا التطور الجديد، أن نوفر لزبائننا محطة تسوق واحدة تقدم لهم جميع احتياجاتهم وتلبي مختلف أذواقهم من الأثاث المنزلي في اكبر صالة عرض للأثاث المنزلي في الأردن على الإطلاق، حيث تتجاوز صالات العرض أكثر من 8 آلاف متر مربع.
خبر صحفي


ومن خلال هذا التطور نؤكد على التزامنا الدائم بتطوير خدمات الزبائن. وبهذه المناسبة، نحن على استعداد لأخذ الزوار في جولة على المعروضات برفقة أي عضو من أعضاء فريق ميداس المنتشرين في الصالة والذين يضعون كل معرفتهم وخبرتهم في خدمة زبائنهم".

وأضاف السيد خوري أن ميداس تؤكد على التزامها بتقديم نوعية المفروشات الفاخرة، بالإضافة إلى عرض مختلف الاتجاهات في التصميم الداخلي، "نحن ندرك اليوم أن المنزل هو مكان الراحة والهدوء. وعليه ، فإننا، ومن خلال إعادة تعريف الحياة الرغدة في المنزل، نبث الحيوية في المكان والفراغات فيه، ونمتع الزبائن في منازلهم. كما نلتزم بخدمات ما بعد البيع، و نسعى جاهدين لجعل التسوق في أي من فروعنا تجربة فريدة لا تنسى".

يذكر أن شركة ميداس للأثاث هي واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في انتاج الأثاث المنزلي والمكتبي في الأردن والمنطقة، حيث تمتلك أكبر معارض للأثاث في عمان. كما تلبي شركة ميداس للأثاث كافة حاجات عملائها من حيث الأثاث الراقي والمتميز الذي يحمل أرفع خطوط الموضة والتصاميم الفريدة، مما يساهم في تعزيز المركز الريادي لشركة ميداس في الأسواق المحلية والاقليمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد