حملة عروض على شاشات سامسونج

mainThumb

27-12-2008 12:00 AM

أعلنت مجموعة أبو طويلة للاستثمار، موزع شركة سامسونج العالمية في الأردن عن إطلاق حملة ترويجية وحزمة عروض خاصة تحت شعار (عروض الضربة القاضية) وذلك بمناسبة موسم الأعياد.

وتتضمن هذه الحملة عروضاً خاصة على أسعار شاشات الـLCD والبلازما من سامسونج الأكثر مبيعاً في العالم، وتأتي هذه الحملة خلال الفترة الواقعة ما بين 20/12/2008 وحتى 10/1/2009 إضافة لخصومات خاصة للتجار تمكّنهم من بيع شاشات سامسونج للجمهور بأسعار مميزة خلال فترة الحملة، الأمر الذي يوفر للمستهلك عدة خيارات لاختيار العرض المناسب له من مجموعة العروض التي تطرحها الشركة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه العروض متوفرة في مراكز بيع الأجهزة الكهربائية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، كما تتوفر في كارفور وسمارت باي إضافة إلى معرضي مجموعة أبو طويلة في شارع مكة ودوار الواحة .

هذا وتعتبر مجموعة أبو طويلة للاستثمار من الشركات الرائدة في السوق المحلي التي تعمل على تسويق أحدث ما وصلت إليه سامسونج من تقنيات في مجال الأجهزة الالكترونية . كما وتعتبر المجموعة السباقة بطرح مثل هذه العروض نظراً لما تحتله شاشات سامسونج من سمعة وثقة عالية على المستوى المحلي والعالمي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد