بنك الإسكان / فرع الأطفال يحتفل بأعياد ميلاد عملائه

mainThumb

22-12-2008 12:00 AM

أقام بنك الإسكان للتجارة والتمويل ـ فرع الأطفال إحتفاله الشهري بأعياد ميلاد عملائه الأطفال ضمن نشاطاته المتنوعة لعام 2008 في مطعم كنتاكي بالصويفية، وذلك تكريماً لعملاء " حساب مستقبلي " الخاص بفرعِ الأطفال، والذي يتمّ منْ خلالِهِ تقديمُ حزمة?Z مزايا خاصة، منها الدخول في سحوباتٍ خاصة إضافةً إلى سحوبات الجوائز الحالية لعملاءِ بنك الإسكان ككل، والاحتفال بأعيادِ ميلادِ الأطفالِ شهرياً ومنها الحفل الحالي، مشجعين?Z بذلك أولياء الأمور لاتخاذِ الخطوة الأولى للادخارِ لمستقبلِ أولادهم في فرعِ الأطفال / بنك الإسكان.

وتضمّن الاحتفال العديد من البرامج والفعاليات الممتعة والهادفة، وبحيث تكون لمشاركة الأطفال من عملاء البنك الأثر الأكبر في إكسابهم ثقافات تعتمد على العمل الجماعي والتعاون والمشاركة الجماعية. ويذكر أن هذا الاحتفال سيتكرر على مدار العام المقبل في كل شهر بأعياد الأطفال الأعزاء من عملاء البنك تعزيزاً للتواصل والعلاقة المستمر مع فرعهم "فرع الأطفال".

ويذكر أن بنك الإسكان للتجارة والتمويل قام بتأسيس أول فرع أطفال في الأردن والعالم العربي ليقدّم مختلف الخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات عملاه الأطفال وذويهم، إضافة إلى تقديم مختلف النشاطات الثقافية والترفيهية وعمل سحوبات جوائز خاصة لحسابات توفير فرع الأطفال. ويحرص فرع الأطفال على دعم الطفل الأردني في مختلف المجالات الثقافية والاجتماعية والفنية لما له من أثر كبير في بناء شباب المستقبل وصقل شخصيتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد