"التسويق الرياضي تبرم اتفاقية مع زين

mainThumb

29-01-2009 12:00 AM

 أبرم أمس نادي زين بصفته مفوضا من اتحاد كرة السلة لاستضافة بطولة غرب آسيا للأندية الأبطال خلال الفترة من 13 الى 21 آذار القادم، اتفاقية تسويق البطولة مع شركة حديثة للتسويق الرياضي بإدارة غازي المرايات.
وقد وقع الاتفاقية من جانب زين د. نصوح القادري رئيس النادي، فيما وقعها من جانب شركة التسويق مديرها مرايات، حيث ستتولى الشركة المسوقة عملية استقطاب الشركات المعلنة وبيع التذاكر والاشراف على الأمور المتعلقة بالبطولة بالتعاون مع اتحاد كرة السلة وإدارة صالة الامير حمزة. ومن المعلوم أن تصفيات غرب آسيا ستؤهل ثلاثة أندية من ثلاث دول مختلفة من دول المنطقة للمشاركة في النهائيات القارية والمفترض أن تقام في اندونيسيا خلال أيار المقبل، ويشارك في التصفيات عشرة فرق حيث يشارك فريقان من كل من الأردن ولبنان وسورية وايران، وفريق واحد من كل من اليمن والعراق.
ومن الأندية المؤكد مشاركتها في البطولة .. زين والرياضي اللبناني والجلاء السوري وسابا أو مهرام الايرانيين.
وقال القادري أن الهدف من استضافة البطولة ليس ربحيا، ولا يتطلع نادي زين لتحقيق أي مكتسب مالي جراء تسويق هذه البطولة، حيث أن المبلغ المدفوع من شركة التسويق سيخصص لاستضافة الفرق المشاركة، اضافة الى أن النادي سيقوم بتخصيص مبلغ إضافي من ميزانيته السنوية للانفاق على البطولة.
من جانبه، أشار مرايات الى أنها المرة الأولى التي يدخل فيها مجال التسويق في لعبة كرة السلة، وهو يتطلع ومعه فريق عمل كبير لتحقيق النجاح من أول تجربة على أمل الاستمرار في التعاون مع اتحاد وأندية كرة السلة من أجل رفع مستوى الحضور الجماهيري للعبة الشعبية الثانية في الأردن والأولى من حيث الانجازات سواء على صعيد المنتخب الوطني أو نادي زين.
يشار الى أن خطة تسويق البطولة قد بدأت بالفعل، حيث سيتم خلال الاسابيع المقبلة الإعلان عن مفاجآت كبيرة تنتظر الجماهير، سيما وان التصفيات ستكون قوية من حيث المستوى الفني وسيكون عامل الأرض والجمهور في غاية الأهمية لمساعدة أحد ممثلي كرة السلة الأردنية لبلوغ النهائيات القارية.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد