نسرين طافش بإطلالة صارخة وغير مسبوقة تثير صدمة الجمهور .. صورة

mainThumb

23-11-2020 11:53 AM

 السوسنة - تعود الجمهور على الفنانة السورية إطلالاتها الجريئة مؤخرًا حتى أضحى اسم نسرين طافش يقترن بالفساتين القصيرة، إضافى إلى ذلك فقد ظهرت الفنانة بإطلالات أثارت إعجاب المتابعين جميعًا كونها تزين ظهورها بالملابس التقليدية العربية وهو ما جلب لها الثناء.

ومؤخرًا، نشرت الفنانة الجميلة صورة عبر حسابها الرسمي على منصة "انستغرام" ظهرت فيها بإطلالة غير مسبوقة بالزب المغربي المعروض شعبيًا باسم "القفطان"، ويتميز القفطان غالبا بأنه يمكن ارتداؤه مع معطف، وعادة ما يصل إلى الكاحلين مع امتيازه بالأكمام الطويلة. 

 الطاقة: ارتفاع أسعار مشتقات نفطية في الاسبوع 3 من الشهر الحالي

وأرفقت طافش تعليقًا ما صورتها قالت فيها : "الحياة كريمة جدًّا .. كل ما عليك هو أن تكون مُتلقِّيًا .. كن بريئًا تمامًا من كلِّ فساد وتلوث فكري. ليكن عقلك صامتًا ومحبًّا، مؤمناً أن المزيد سوف يأتي. الحياة واسعة جدًّا، مهما اكتشفنا منها لن نستطيع أن نستنفذها أبدًا ! فهي لامتناهية… والسر يكمُن في العمق، فوق الزمان وفوق المكان".

وقد نالت إطلالة الفنانة الثناء الكبير وانهالت تعليقات الاعجاب عليها ووصفها الجمهور بصفات كـ "الجميلة جدًا" و "والساحرة" و "فخر العرب".

يذكر أن الفنانة طافش نالت إعجاب النقاد بعملها الأخير الموسوم بـ "ختم النمر" حيث نال المسلسل مشاهدات عالية رجعت إلى السيناريو الذي شد الأنظار إليه.

 اعلامية تطعن بصحة عضوية نائب في الكرك




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد