يابراك خزائن الامه لا خزائن الكويت !!!

الكاتب : نايف حطاب السليم
صرح النائب الكويتي البراك ونطق كفرا حين قال ان الحكومه الكويتيه فتحت خزائن الكويت للاردن وهو لا يدري ان هذه الخزائن هي خزائن الامه فالامه شبت على طود الوصايه والتجزئه وبدأت تتلمس معالم الطريق للتحرر والانعتاق من التبعيه والنظره السطحيه الضيقه التي حاولت القوى الانهزاميه والانتهازيه تلقينها للامه جيلا بعد جيل املا في استمرارية المشهد الحالي !!!

أوه نحن بواد والبراك بواد امه ثائره على الظلم والاستبداد والفقر والبطاله وترليونات الامه التي ذهبت ادراج الرياح في الازمه الاقتصاديه والماليه العالميه بكبسة زر الكترونيه ومؤشر مالي في نيويورك او طوكيو او لندن ونهب خزائن الامه لا الكويت !!!

نعم هذه خزائن الامه واموالها وكنوزها لا كنوز الكويت او الخليج وللأمه فيها نصيب كيف لا والامه ترى بأم عينها اين تذهب هذه الكنوز والتي تدعم الصناعه العسكريه الغربيه وامبرياليتها والكيان الصهيوني الذي يحتل ارضنا العربيه في فلسطين !!!

ايها البراك لا بارك الله فيك امتنا مجيده وشعب الكويت العربي والمسلم وقيادته التي نعرفها عن قرب ودعمها لاشقائها المستمر جزء من هذه المنظومه والتي حاول امثالك عزلها في جزر عن محيطها العربي والمسلم ولكن كلها بائت بالفشل وعظيمه هذه الامه التي وحدتها اللغه والاسلام العظيم الذي حاول الصليبون والصهاينه وابواقهم في بلادنا بوصمه بالارهاب وان الله استودع في الامه خزائن العزة والقوة لا قواعد الاستعمار الصليبي والصهيوني والذي يدعم باموال عربيه !!!

البراك يظن انه الوصي على شعب الكويت العربي العزيز ويظن انه المستأمن على خزائن المال الكويتي المستثمر في صناديقه السياديه الوهميه والتي تنهب اصولها جهارا نهارا تلك الاصول التي لو وزعت على الامه من الصومال الجائع الى افغانستان لا غنتها واغنت شعوبها عن المسأله والسؤال والتسول على ابواب صندوق النقد الدولي وغيره !!!

هل يظن البراك طويل العمر انه يملك من الاراده والقوة بما يمكنه من التحرر من التبعيه للامبرياليه الغربيه التي تجثم على صدورنا في كل العالم العربي عبر قواعد عسكريه يخدمها ماله الذي جاء به من ارث ابيه !!!

الكويت جزء عزيز من الامه التي استعبدت واستعمرت من اجل عيون النفط والقار الاسود الذي يسود تاريخ امه استمرأت الذل والهوان وباعت عزتها وكرامتها على ايدي نفر لا يعرف للامه حق او اية حقوق ظانا ان الواقع سيستمر للابد وتلك مصيبته !!!

نعم هذه خزائن الامه لا الكويت والتي استرعى الله فيها قوى لاتعرف سوى خدمتها لاسيادها طلبا للحمايه والرعايه وما عرفو ان موازين القوة هي بيد الله وحدة يغيرها كيف يشاء ولكنه لايعرف حقائق السنن الكونيه تلك والتي بدأت تتبدل من انهيار الاتحاد السوفياتي الى الازمه الماليه العالميه والتي تظرب امبراطورية الجشع امريكيا والكل ينتظر الزلزال المدمر القادم والانهيار الامريكي بعد الانهيار الشيوعي !!!!

اصوات نشاز تحاول زرع بذور التفرقه والشتات في الامه وتمزيق اواصر ترابطها ووحدتها ولكننا نظن ان الواقع مأله الى زوال وعلامات هذا الزوال ظاهره للعيان ولكن البراك وغيره يتعامون عن قراءة المشهد العربي والدولي املا منهم في خدمة اهداف حماة قلاعهم الذين يأكلون اخضرهم ويابسهم ويستبيحون الامه على طولها وعرضها !!!

شعب الكويت عزيز وقيادته نظنها واعيه ولم تتوانى عن تقديم دعمها للاردن والامه عبر تاريخها ونخبرها جيدا ولكن هذه الاصوات النشاز تجعلنا نذكر بالقادم من الايام والتي لا مكان له فيها لان الوضع الحالي ينبئ عن المزيد من المفاجأت والثورات وانتظرو انا منتظرون وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون !!!! 

جميل الشبول -

20/09/2011 | ( 1 ) -
عندما كان هذا الغلام الفصيح لا يستطيع النوم خارج فراش امه كان جند الاردن يحمون ارض الكويت ايام عبدالكريم قاسم ، فهل سمع من امه عن هؤلاء الشرفاء شيء

هل هناك علاقه بين البراك وباراك الذي يسكن غرب الاردن

الاردن المنغرس في العز والمتعفف عن النزال في الساحات المشبوهه لا يهمه مثل هذا الهراء

كل دول الخليج مدانة للاردن بجهد ابناءه المخلص معهم
ان لجيش الاردن فضل كبير على جيوش كل تلك الدول لقد ساهم جيشنا في جيوش البنى التحتيه لتلك الدول
اخذ
كان باستطاعة الاردن ان ياذخذ اضعاف ما تمنون عليه لو اراد ذلك

سيدرك هؤلاء المغفلين ان الانسان لا يمكن ان يحيا بالخبز او البترول