مفجر الثورة السورية يشارك باعتصام في عبدون .. صور

mainThumb

23-03-2012 03:42 PM

عمان - السوسنة - شارك مفجر الثورة السورية، مفتي مدينة درعا السورية الشيخ أحمد الصياصنة، في الاعتصام الذي دعت إلية تنسيقية الثورة السورية في الأردن، عقب صلاة ظهر الجمعة أمام السفارة السورية في ضاحية عبدون بالعاصمة عمان.

وأمّ الشيخ الصياصنة، الذي لجأ إلى الأردن مؤخرا، المئات في صلاة الجمعة، بعد أن ألقى خطبة أكد فيها أن الشعب السوري يواجه المصاعب والآلام، قائلا : "ما علينا إلا أن نقول : حسبنا الله ونعم الوكيل".

وأشار الصياصنة إلى أن الشعب السوري لجأ إلى الجامعة العربية فلم تنصره، ثم إلى مجلس الأمن وأصدقاء سوريا ولم يقدموا شيئا، مؤكدا أن الشعب السوري لم يع يثق إلا بالله فالقريب والغريب قد تخلوا عنه، في محاربة قوى الشر .

وشهد الاعتصام تواجداً امنيا كثيفا للحيلولة دون وصول المعتصمين الذين تجاوز عددهم المئات إلى مبنى السفارة السورية التي انطلق منها صوت أغاني وطنية تمجد النظام السوري بشكل يطغى على صوت مكبرات صوت المعتصمين .

واستنكرت تنسيقية الثورة السورية في بيان لها، ما تقوم به مجموعات محسوبة على الثورة تعمل على تخريب الاعتصام من خلال مراسلات عبر عناوين الكترونية باسم التنسيقية دون وجود علاقة لها بها، مؤكدة سعيها لتقديم كل ما بوسعها لخدمة الثورة.

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد