عدد جديد من مجلة الدفاع المدني

mainThumb

25-01-2015 10:44 PM

عمان – السوسنة - صدر عن المديرية العامة للدفاع المدني العدد التسعون من مجلة الدفاع المدني، التي حفلت بالعديد من المواد والاخبار ونشاطات الدفاع المدني.
 
كما اشتمل العدد الجديد على مواد صحفية في مختلف مجالات علوم الدفاع المدني وسبل الوقاية من الحوادث، اضافة الى مقالات اجتماعية وأسرية موجهة نحو المجتمع بشكل عام.
 
ويحتوي العدد ايضا على كلمة لمدير عام الدفاع المدني الفريق الركن طلال عبدالله الكوفحي في الملتقى الاقليمي للسفراء الدوليين للمسؤولية المجتمعية والذي أقيم في البحرين، مثلما جاءت افتتاحية العدد تحت عنوان: جهود متميزة لنشامى الدفاع المدني في العام الماضي وعطاء متجدد مع عام جديد.
 
وتضمنت عناوين المجلة ذكرى مولد النبي محمد علية السلام، ولقاء صحفي تحت عنوان: "أضواء على الملتقى الأول لمدراء التدريب وأكاديميات الدفاع المدني".
 
كما عرجت موضوعات العدد، على قضايا المخدرات الرقمية، ووسائل تطوير مقدرة المجتمع لإدارة المخاطر والأزمات، وعمالة الأطفال، و"إدارة المختبرات والمواد الخطرة تحصل على شهادة الاعتماد"، والعنف المجتمعي، اضافة الى ملفات خاصة في ذكرى ميلاد القائد.
 
يشار إلى أن مجلة الدفاع المدني تصدر كل ثلاثة أشهر بالتفاعل مع فصول السنة ويتولى ادارتها مدير إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي العميد الدكتور فريد الشرع، ويشغل مسؤول التحرير فيها الزميل كمال حسن أحمد ويتولى مهام سكرتير التحرير فيها الرائد محمد عبدالكريم القباعي. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد