كتلة هوائية رطبة ..

mainThumb

27-02-2015 10:42 AM

عمان - السوسنة - قالت دائرة الارصاد الجوية ان  الطقس سيكون الجمعة لطيفا في معظم مناطق المملكة ودافئا في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم العالية، أما أثناء الليل فتكون الاجواء باردة في معظم مناطق المملكة وباردة نسبيا في الاغوار والعقبة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار في مناطق البادية .

وافادت دائرة الارصاد الجوية ان المملكة تتاثر اليوم بامتداد مرتفع جوي ، فيما تتاثر خلال الايام الثلاثة المقبلة بكتلة هوائية رطبة نسبيا.

وتحذر المصادر من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار المثار بفعل الرياح في مناطق البادية.

درجات الحرارة المتوقعة في عمان 21 -9 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية24 - 9 وفي المناطق الوسطى 22 - 10 وفي المناطق الجنوبية 23 - 4 وفي العقبة 29 - 19درجة مئوية . 

 


حالة الطقس المتوقعة لنهار السبت   28/2/2015


يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة وتكون الأجواء أثناء النهار باردة نسبياً في المناطق الجبلية ولطيفة في مناطق البادية والسهول بينما تكون دافئة نسبيا  في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضةً في شمال ووسط المملكة ، أما أثناء الليل فتكون الأجواء باردة في معظم مناطق المملكة وباردة نسبيا في الاغوار والعقبةً وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.

في خليج العقبة:


الاجواء دافئة نهارا ، ولطيفة ليلا ، وتكون الرياح جنوبية معتدلة السرعة تنشط احيانا،ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.
تحذيرات دائرة الأرصاد الجوية  السبت     28/2/2015

- احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار المثار بفعل الرياح في مناطق البادية.


حالة الطقس المتوقعة الاحـد      1/3/2015

أجواء باردة نسبياً في المناطق الجبلية ولطيفة في مناطق البادية والسهول بينما تكون دافئة نسبيا  في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضةً في شمال ووسط المملكة ، أما أثناء الليل فتكون الأجواء باردة في معظم مناطق المملكة وباردة نسبيا في الاغوار والعقبةً وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة تنشط احيانا.


حالة الطقس المتوقعة  الاثنين     2/3/2015


أجواء باردة نسبياً  في المناطق الجبلية ولطيفة في مناطق البادية والسهول بينما تكون دافئة نسبيا  في الاغوار والعقبة ، أما أثناء الليل الأجواء باردة في معظم مناطق المملكة وباردة نسبيا في الاغوار والعقبةً وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة تنشط احيانا.

 


حالة الطقس المتوقعة الثلاثاء   3/3/2015



أجواء باردة نسبياً في المناطق الجبلية ولطيفة في مناطق البادية والسهول ،مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة وتسقط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة ، بينما تكون الاجواء دافئة نسبيا في الاغوار والعقبة ، أما أثناء الليل الأجواء باردة في معظم مناطق المملكة وباردة نسبيا في الاغوار والعقبةً وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد