اتحاد الرمثا يطالب بانصافه والحكام تؤكد صحة احتساب 4 ركلات جزاء

mainThumb

01-03-2015 12:47 PM

السوسنة - طلب نادي اتحاد الرمثا من دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم العمل على انصافه، بداعي أن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح فريق الرمثا ضد فريق اتحاد الرمثا في المباراة الاخيرة بين الفريقين لم تكن صحيحة.

واشار اتحاد الرمثا في خطابه لاتحاد الكرة، الى انه تعرض لخطأ تحكيمي ادى الى خسارة الفريق امام الرمثا في المباراة التي جرت امس الاول ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين، وانتهت لصالح الرمثا بنتيجة 1-0، جاء من ركلة جزاء احتسبها الحكم عبدالرزاق اللوزي.

دائرة الحكام من جانبها، تابعت ملاحظة نادي اتحاد الرمثا، حيث اطلعت عبر اشرطة الفيديو على الحالة التي جاءت منها ضربة الجزاء، لتخرج دائرة الحكام بنتيجة مفادها أن قرار الحكم كان صائبا وبالتالي رفض ادعاءات نادي اتحاد الرمثا.

وفي رده على استفسارات وكالة الانباء الاردنية، اشار سالم محمود مدير دائرة الحكام الى انه تابع اليوم اعادة لحالات احتساب اربع ركلات جزاء في الاسبوع الخامس عشر من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، بما في ذلك ركلة الجزاء التي احتسبت ضد فريق اتحاد الرمثا، ليتبين ان جميع ركلات الجزاء احتسبت بطريقة صحيحة وان قرارات الحكام كانت صائبة.

وكان الاسبوع الخامس شهد احتساب اربع ركلات جزاء الاولى لصالح البقعة امام ذات راس، والثانية لصالح الاهلي امام لاصريح، والثالثة لصالح الرمثا امام اتحاد الرمثا، والرابعة لصالح الوحدات امام الحسين اربد.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد