رئيس الديوان الملكي يستقبل مسؤولة أممية

mainThumb

02-03-2015 06:44 PM

عمان – السوسنة - مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني، استقبل رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة، الاثنين، مساعدة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، فاليري آموس والوفد المرافق، التي تزور الأردن للاطلاع على أوضاع اللاجئين السوريين، ضمن جولة لها في المنطقة.
 
وجرى، خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز التعاون بين الأردن والمنظمة الدولية في المجالات الإنسانية، وأهمية الخدمات التي تقدمها الأمم المتحدة ومنظماتها، في المجالات الإغاثية في الشرق الأوسط.
 
واستعرض الطراونة خدمات الإغاثة التي تقدمها المملكة للاجئين السوريين المتواجدين على أراضيها، وما يشكله ذلك من ضغوط كبيرة ومتزايدة على مواردها وإمكاناتها وعلى البنية التحتية ومستوى الخدمات، خصوصاً في محافظات شمال المملكة.
 
وأعرب الطراونة عن تقدير الأردن، بقيادة جلالة الملك، للجهود التي تقوم بها الأمم المتحدة عبر مختلف المنظمات التابعة لها، في تقديم المساعدة للاجئين ومساندة الأردن في توفير خدمات الإغاثة لهم.
 
من جهتها، أشادت آموس بمستوى التعاون والتنسيق بين المؤسسات الأردنية والمنظمات التابعة للأمم المتحدة، مؤكدة حرص المنظمة الأممية على مواصلة دعم المملكة بما يمكنها من الاستمرار في تقديم الخدمات الإنسانية والإغاثية للاجئين السوريين، وتحمل أعباء استضافتهم. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد