مفاجأة تثير غضب عمرو دياب

mainThumb

02-03-2015 07:01 PM

السوسنة - أزمة مفاجئة اشتعلت قبل ساعات من عرض برنامج “المفاجأة.. أيام في حياة الهضبة” الذي يعرض أسرار وتفاصيل عن عمرو دياب وعرض مساء الاحد عبر شاشة “أم. بي. سي. مصر”. إذ قام محامي النجم المصري بارسال إنذار إلى قناة “MBC مصر” والمذيع ممدوح موسى، بسبب عرض البرنامج من دون الحصول على موافقة خطية من “الهضبة”. واعتبر عرض البرنامج مضرّاً بعمرو دياب، وحذّر الانذار أنه في حال عرضه، سيضطر لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية طبقاً لمواد القانون الخاصة بالأضرار المادية والأدبية التي لحقت بموكله نتيجة بث البرنامج.


وانتشر انذار عمرو دياب قبل إذاعة البرنامج بساعات قليلة. مع ذلك، فوجئ الجميع بعرض الحلقة الأولى رغم اعتراض عمرو دياب، فاعتبر بعضهم بأن مقدم البرنامج ممدوح موسى قرّر تحدّي دياب رغم الصداقة التي تجمعهما.


واللافت أنّه لم يُعلن عن البرنامج إلا قبل يوم واحد من عرضه، حتى إنّ بعضهم فوجئ به. ويرصد البرنامج مشوار عمرو دياب خلال حفلاته وجولاته الغنائية في مختلف دول العالم. وتُقدم الحلقات لقطات نادرة يتحدث فيها دياب عن بداياته من مدينة بورسعيد وانتقاله مع أسرته إلى الشرقية عقب الحرب. ويروي دياب أيضاً الكثير من الأسرار عن الأزمات والمحن التي تعرّض لها، والنجاحات والجوائز التي حصدها.


من جانبه، أشار الإعلامي ممدوح موسى إلى أنّ هذه الحلقات نتاج عمل أكثر من 20 عاماً كان خلالها دائم السفر والتحرك مع الفنان عمرو دياب. وقال موسى إنّ بعض هذه اللقطات النادرة التي ستُعرض لم يُشاهدها دياب نفسه من قبل.


وأوضح أنّ الحلقات تُعد توثيقاً هاماً ليس فقط لمشوار دياب، بل أيضاً لمرحلة فنية هامة من تاريخ الفن والموسيقى في مصر والعالم العربي. وأشار إلى أنّ هناك الكثير من النجوم سيظهرون خلال الحلقات ليتحدثوا عن دياب وبعضهم سيُشاركه الغناء.


وعبّر ممدوح موسى عن سعادته بالعودة إلى تجربة تقديم البرامج، مضيفاً أنّ “أيام في حياة الهضبة” يُحاول أن يُقدم رسالة للشباب الباحث عن التفوق من خلال مسيرة ناجحة لأحد نجومنا الكبار ممن يُمثل قدوةً ومثلاً أعلى لكثيرين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد