بالصور .. تعرف على أنجلينا جولي إيران

mainThumb

05-03-2015 10:03 PM

السوسنة - جميلة جديدة سنتعرف عليها اليوم وهي إيرانية تدعى رامانا وتمتلك أكثر من 50 ألف متابع، تمتلك هذه الشابة ملامح غربية فهي تذكرنا بالممثلة العالمية أنجلينا جولي عندما صبغت شعرها باللون الاشقر.

تتشابه رامانا مع أنجلينا جولي من ناحية الشفاه الممتلئة، والعيون الثاقبة والوجه العريض البشوش والأنف الصغير والفكين الناعمين.

وربما ما يجعل رامانا جميلة بنظرنا هو تقارب شبهها من أنجلينا جولي التي تتشارك سماتها مع "الثعلب" كما جاء في إحدى الدراسات السابقة.

وجد باحثون في جامعة كامبريدج أنه بات بالإمكان الآن معرفة ما إن كان الرجل أو المرأة من النوعية الوسيمة أم لا، إذ اكتشفوا أن ما يُشكّل جمال الوجه لدى الثعالب يتشابه مع السمات الموجودة لدى الإنسان الجذاب، ما جعلهم يقولون إن النجمة أنجلينا جولي امرأة جذابة نظرًا إلى أوجه الشبه بين سمات وجهها وسمات وجه الثعلب.

وبالعودة لرامانا، التي تمارس مهنة عرض الأزياء والمكياج، يمكننا أن نلاحظ إعتمادها الدائم على البساطة سواء في الأزياء البسيطة والمحتشمة نوعاً ماً والمكياج الهادىء والبسيط.

تعرض رامانا الازياء الإسلامية وفي أغلب الأحيان تضع وشاح على رأسها حيث من غير المسموح للمرأة في إيران الخروج بدون "الحجاب".
 








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد