15 اصابة بـ 3 حوادث ..

mainThumb

06-03-2015 01:33 PM

عمان - السوسنة - اصيب  15 شخصا بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر تعرضهم لثلاثة حوادث سير منفصلة وقعت في محافظات مادبا وعمان واربد ، وفق التقير اليومي للدفاع المدني .

فقد أصيب ثمانية أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور بمنطقة البانوراما / بالقرب من البحر الميت، حيث قامت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي  وحالتهم العامة متوسطة .

كما تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة نزول صافوط ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

وتعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة أيدون ، نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بجروح  ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري وحالتهم العامة متوسطة . 

 

وتعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (102) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (56) إصابة .

 في حين تم التعامل مع (528) حالة مرضية مختلفة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد