إعلان جوائز اوسكار السياحة العربية من عمّان .. صور

mainThumb

25-03-2015 08:36 PM

عمان – السوسنة – ياسر شطناوي – حصد الاردن جائزتين ضمن جوائز المركز العربي للإعلام السياحي "اوسكار السياحة العربية" ، حيث فازت الحملة الترويجية ( الأردن أحلا) على لقب أفضل حملة ترويجية سياحية عربية لتنوعيها وتأثيرها على الجمهور العربي، فيما حاز برنامج (يوم جديد) على جائزة أفضل برنامج تلفزيوني سياحي .
 
وأعلن المركز العربي للإعلام السياحي، جوائزه للعام 2015، والتي ذهبت إلى دول الإمارات والبحرين وسلطنة عمان والجزائر والسعودية وقطر ومصر والأردن.
 
جاء ذلك خلال إعلان المركز العربي للإعلام السياحي، مساء الاربعاء بفندق الرويال في عمّان، جوائزه للعام 2015، برعاية وزير السياحة والآثار نايف الفايز، وحضور الدكتور عبد الرزاق عربيات رئيس هيئة تنشيط السياحة ومدير عام التلفزيون الاردني محمد الطراونة والقنصل الاماراتي في عمان فيصل آل مالك، اضافة الى عدد كبير من ممثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية.
 
وأعلن رئيس المركز، حسين المناعي، أسماء الفائزين بفئة الشخصيات السياحية، حيث نال وزير السياحة العماني لقب شخصية العام السياحية، فيما حازت هيئة السياحة القطرية على جائزة أفضل هيئة حكومة.
 
وحازت وزيرة السياحة التونسية السيدة نورية الزرعوني على جائزة الشخصية الحكومية الداعمة للسياحة ، فيما نال الخبير البحريني يوسف مختار جائزة القيادة الأولى للهيئات السياحية العالمية العاملة في العالم العربي.
 
وتم منح جائزة رجل التراث العربي إلى سمو الشيخ سلطان بن زايد ال نهيان ممثل رئيس الإمارات، ورئيس نادي تراث الإمارات لجهوده الحثيثة في الحفاظ على التراث العربي ، كما تم منح رجل الإعمال الإماراتي خلف الحبتور جائزة أفضل مستثمر سياحي على الوطن العربي لمشروعات السياحية العملاقة.
 
وحصدت صحيفة الوطن الكويتية جائزة أفضل صحيفة تهتم بالسياحة العربية، فيما نالت مجلتي سلام القطرية والسياحة الجزائرية لقب أفضل مجلة تهتم بالسياحة العربية مناصفة،
 
 ونالت وكالة الإنباء السعودية (واس) ووكالة الإنباء العمانية لقب أفضل وكالة إنباء عربية تهتم بالشأن السياحي المحلي والعربي، مناصفة.
 
وذهب لقب أفضل صحفي سياحي عربي إلى محمد كارا من صحيفة الاتحاد الإماراتية، وأسماء سمير من مصر مناصفة، كما توج موقع إضاءة الالكتروني بلقب أفضل موقع في مجال السياحة العربية، بينما فاز برنامج (رحلة إلى فيلكه) الكويتي بأفضل برنامج إذاعي سياحي عربي، وبرنامج (رذاذ) العماني بلقب أفضل برنامج تلفزيوني متخصص في السياحة العربية ، إما أفضل صورة سياحية فنال جائزتها المصوران محيي اسكندر، وعبدالله النحيط من السعودية بالمناصفة.
 
وأشار رئيس المركز العربي للإعلام السياحي أن قائمة الفائزين ضمت اسم فندق (سيتي سيزير) في مسقط باعتباره أفضل فندق ملائم للأسرة العربية، وفاز سوق عكاظ التراثي بالسعودية بلقب أفضل معلم سياحي عربي، بينما نالت مدينة فاس المغربية بلقب المدينة العربية الأكثر نموا في مجال السياحة.
 
 
وأشار المناعي إلى أن المركز يمنح هذه الجوائز لدعم وتحفيز الكوادر السياحية العربية، وتسليط الضوء على المدن والوجهات السياحية العربية، ودعم نشر ثقافة الإعلام السياحي والاهتمام بنشر ودعم السياحة العربية البينية.
 
وجرى خلال الحفل إشهار الجمعية الأردنية للإعلام السياحي، ممثلة للمركز في الاردن، والتي وقعت بروتوكول تعاون مع المركز العربي للإعلام السياحي وقعه عن المركز رئيسه حسين المناعي وعن الجمعية الزميل عوني الداود نائب رئيس الجمعية.
 
وتعد جوائز المركز، هي الأكبر والاهم التي تمنح للشخصيات والمؤسسات والهيئات الحكومية والمعالم والمدن العربية في مجال السياحة.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد