استمرار تساقط الامطار حتى الثلاثاء

mainThumb

29-03-2015 08:49 AM

عمان - السوسنة - ذكرت دائرة الارصاد الجوية ان الطقس سيكون  الأحد معتدلا في معظم مناطق المملكة، ويستمر تساقط الامطار المتفرقة أثناء النهار خاصة في جنوب وشرق المملكة، ومن المتوقع أن تكون مصحوبة بالرعد، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة مثيرة للغبار أحياناً وتتحول مساءً إلى شمالية غربية.


ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة الاثنين  ويكون الطقس باردا نسبياً في المناطق الجبلية ولطيفا في البادية والسهول الشرقية ومعتدلا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.


ويستمر الطقس يوم الثلاثاء باردا نسبياً في معظم المناطق ومعتدلا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحياناً في مناطق البادية، وفي ساعات الليل تتكاثر الغيوم تدريجياً وتصبح الأجواء غائمة جزئياً وتتهيأ الفرصة لسقوط أمطار خفيفة خاصة في شمال المملكة.


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان من 22 الى 16 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 23 الى 15 والوسطى من 22 الى 17 والجنوبية 23 الى 17 وفي خليج العقبة من 32 الى 25 درجة مئوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد