بيان صادر عن نقابة المعلمين ..

mainThumb

17-04-2015 02:24 PM

اربد - السوسنة - دعت نقابة المعلمين، فرع محافظة إربد، أعضاء مجلس النواب الى الإنحياز لخيارات المجتمع الحرة والدفاع عن مؤسسات الوطن الشرعية، والوقوف مع خيارات المعلم الأردني ممثلة بنقابته الحرة .

وقالت النقابة في بيان لها ليل الخميس الجمعة، وصل لـ"السوسنة" نسخة منه، بأنها ترفض ، ما وصلت اليه من محاولات بائسة لتعديل قانون نقابة المعلمين، بشكل يهدف إلى إلغاء وجودها والحد من دورها المتنامي والمتصاعد في خدمة الوطن والمجتمع.

وتاليا نص البيان ..

تعلمون أنّنا ومنذ حراكنا المبارك ونحن نواجه قوى ظاهرة وأخرى باطنة ترفض وجود إطار نقابي للمعلم الأردني يحميه ويذود عن كرامته وحقوقه . إننا في نقابة المعلمين الأردنيين – فرع محافظة إربد نرفض رفضاً قاطعاً تدخل بعض أعضاء مجلس النواب بأمور نقابتنا الداخلية , ولن نسمح لكائن من كان باغتيال إرادة المعلم الأردني ونقابته. وإنّنا ندرك أنّ هذا الهجوم جاء بنيّة مبيتة لتصفية أية مؤسسة جاءت بخيار شرعي وصحيح، وندرك أيضا أنّ هذه القوى تحاول تكميم الأفواه ومصادرة إرادة المعلم الأردني.
وإنّنا ندعو السادة أعضاء مجلس النواب الأردني الى الإنحياز لخيارات المجتمع الحرة والدفاع عن مؤسسات الوطن الشرعية، والوقوف مع خيارات المعلم الأردني ممثلة بنقابته الحرة .


السيدات والسادة ...


لقد خبرتم وعي المعلم الأردني وتمسكه بحقوقه، وأنتم تعلمون أنّ المعلم الأردني هو المؤتمن على رسالته وطلبته ومجتمعه، ولا مجال للتشكيك بأنّه على قدر تحمّل هذه الأمانة ، ونحن هنا نرفض ما وصلنا من محاولات بائسة لتعديل قانون نقابة المعلمين، بشكل يهدف إلى إلغاء وجودها والحد من دورها المتنامي والمتصاعد في خدمة الوطن والمجتمع.


عاش الأردن حرّاً أبيّاً ..... عاش المعلم الأردني حرّاً أبيّاً ...

نقابة المعلمين الأردنيين – فرع محافظة إربد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد