المستشفى الميداني الإماراتي يكرم دفاع مدني المفرق

mainThumb

21-04-2015 09:36 AM

السوسنة - كرم مدير المستشفى الميداني الإماراتي في محافظة المفرق الدكتور مانع الكعبي مديرية دفاع مدني المفرق ممثلة بمديرها المقدم بشير المومني بدرع وشهادات شكر وذلك للجهود المبذولة في تدريب كوادر المستشفى على أعمال الدفاع المدني.

 وقام قسم التدريب في مديرية دفاع مدني المفرق بالتعاون مع إدارة المستشفى بعقد دورة تدريبية على أعمال  الدفاع مدني حيث تضمنت معلومات نظرية وتطبيقات عملية على أعمال الدفاع المدني من إطفاء وإنقاذ وإخلاء كالتعرف على طرق إخماد الحريق وكيفية استخدام الطفايات اليدوية وأيضا كيفية التعامل مع تسرب الغاز .

وأكد المقدم بشير المومني مدير مديرية دفاع مدني المفرق على أهمية هذه الدورات و المحاضرات في نشر الثقافة الوقائية لدى المواطنين وضيوف المملكة أينما كان موقعهم كما أكد على الاستعداد التام لقسم التدريب في المديرية في إعطاء الدورات و المحاضرات التثقيفية على أعمال الدفاع المدني من إسعاف و إطفاء و إنقاذ و تثقيف وقائي . 

ومن جهته أكد مدير المستشفى الدكتور مانع الكعبي على أهمية التعاون المستمر مابين مديرية دفاع مدني المفرق وإدارة المستشفى في تدريب وتأهيل كوادر المستشفى على أعمال الدفاع المدني مشيدا بالمستوى المتطور لكوادر الدفاع المدني وحرفيتها في التعامل مع الحوادث المختلفة .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد