بلدية جرش : إجتماع لـ 7 ساعات بدون حل

mainThumb

26-04-2015 09:32 AM

جرش - السوسنة - لم يتوصل أعضاء مجلس بلدية جرش الكبرى إلى حل مع رئيس البلدية الدكتور علي قوقزة في الإجتماع الجماعي الذي اقيم السبت في منزل عضو البلدية حسن حوامدة والذي استمر 7 ساعات.

وناقش الأعضاء مع رئيس البلدية في الإجتماع مطالب الأعضاء  المتمثلة بحقهم  بتمثيل  من انتخبهم، وان لا يتم  تجاهلهم وتجاوزهم، وكذلك أن لا يتفرد رئيس البلدية  بالقرارات لوحده وبدون علم أعضاء المجلس البلدي، وان يتم  تصويب  الملاحظات التي وضعها أعضاء  المجلس البلدي أمام  رئيس البلدية.

وفي نهاية الإجتماع  لم يتوصل الأعضاء مع رئيس البلدية إلى  نتيجة  أو حل،  وعلى اثر ذلك أصر الأعضاء جميعهم على مقاطعة  نشاطات  وجلسات المجلس البلدي والتصعيد حتى تتم تلبية مطالبهم التي هي حق مكتسب وقانوني، ولا يجوز  ﻷحد أن يتجاوزهم ويهمشهم ويستثنيهم من الأمانة التي حملها  لهم  ناخبيهم ومن أعمالهم وواجباتهم التي انتخبهم الشعب من أجلها، على حد قولهم.


كما طالب الأعضاء في آخر الجلسة  مقابلة  وزير الشؤون البلدية  و الأمين العام  من أجل  اطلاعهم  على واقع  الحال وعلى مطالبهم و التجاوزات التي تمت من قبل رئيس البلدية.

الأعضاء المقاطعون هم  نائب رئيس  البلدية  فواز  الزطيمه، عقلة  نظامي، بني  مصطفى، حسن  الحوامدة، أديب  عتوم، جواد  عتوم، فارس  الدلابيح، لؤي صمادي.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد