افتتاح المؤتمر الثاني لوكلاء القوة وضباط الصف الاردني

mainThumb

27-04-2015 04:54 PM

عمان – السوسنة - رعى رئيس هيئة القوى البشرية في القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي، الاثنين، حفل افتتاح المؤتمر الثاني لوكلاء القوة وضباط الصف الاردني الذي يشارك فيه عدد من الدول الشقيقة والصديقة.
 
وبين رئيس هيئة القوى البشرية في كلمة له في حفل الافتتاح أهمية دور ضباط الصف باعتبارهم العامود الفقري في المنظومة القيادية في القوات المسلحة، مؤكدا أنه لا بد من تفعيل هذا الدور بالعمل من خلال تطوير المناهج القيادية وعقد الندوات والاستمرار في التدريب المتخصص والاطلاع على تجارب الجيوش الاخرى لتبادل الخبرات والاستفادة منها وتوظيفها بالشكل المناسب.
 
من جانبه أعرب وكيل قوة القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي عن شكره وتقديره لجهود مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن مشعل محمد الزبن؛ لدوره الفعال في تقديم كل سبل الدعم والتوجيه المستمر لضباط صف القوات المسلحة الذي كان له الأثر الكبير في رفع كفاءتهم كقادة صغار.
 
ويشتمل المؤتمر الذي يستمر ثلاثة أيام على العديد من الفعاليات والجلسات النقاشية والحوارية والزيارات والتي من شأنها رفع كفاءة المشاركين من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والمشاركين من الدول الشقيقة والصديقة وتبادل الخبرات بينهم.
 
وحضر افتتاح المؤتمر عدد من كبار الضباط في القوات المسلحة الاردنية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد