في نهائي دوري النواعم : الارثوذكسي يحافظ على اللقب والفحيص وصيفا .. صور

mainThumb

23-05-2015 01:13 AM

عمان – السوسنة - تربع فريق سيدات الارثوذكسي على عرش كرة السلة  وحافظ على لقب  الدوري بعد فوزه الكبير على فريق سيدات الفحيص بنتيجة (80- 46) في اللقاء الذي اقيم بينهما مساء الجمعة  في صالة الارثوذكسي ضمن الدور الختامي من دوري كرة السلة للسيدات للموسم (2014 -2015) ، وحقق الارثوذكسي البطولة بسجل ناصع خال من الخسارة  وبأداء متوازن وكبير طيلة احداث البطولة .

 

وفي نهاية اللقاء تناوب كل من زهير نصار  عضو ادارة النادي الارثوذكسي  وايمن سماوي  رئيس نادي شباب الفحيص  ومنال بنات عضو مجلس ادارة اتحاد كرة السلة على تتويج الفرق الفائزة حيث توج سماوي فريق المقاولون بالميداليات البرونزية والمركز الثالث ، فيما توج نصار فريق الفحيص بالميداليات الفضية والمركز الثاني وتوجت بنات الارثوذكسي بالميداليات الذهبية وكأس البطولة للكابتن لبنى ناصر .
 
الارثوذكسي (80)  شباب الفحيص (46) 
 
 اعتمد الارثوذكسي في البداية على خبرة روبي حبش لقيادة العاب الفريق  وتالا عويس ودينا هلسة على الاطراف ولبنى ناصر  وماريا الحن تحت السلة  في المقابل  اعتمد الفحيص على براعة رشا عبدو في ادارة دفة العاب الفريق  بمساندة من جود ابو الغنم وفرح نافع على الاطراف واية سرية  وليليان ابو جبارة تحت السلة  وسرعان ما تم الزج بـ ماسة بركات تحت السلة  في  الوقت الذي انبرت فيه عبدو وابو الغنم للتسجيل والرد على  لبنى ناصر  ودينا هلسة  من الارثوذكسي حيث انتهت الفترة الاولى للأحمر (17 -10) ، وتحسن اداء لاعبات الفحيص في الفترة الثاني  وتولت رشا عبدو مهمة التسجيل نيابة عن فريقها فيما تنوع رد لاعبات الارثوذكسي بواسطة هلسة ولانا الصناع وتالا عويس لينتهي الشوط الاول احمرا بنتيجة (35-25) .
 
في الفترة الثالثة تعاملت لاعبات الارثوذكسي مع الجانب الدفاعي بجدية اكثر وبصلابة دون تهاون حسب تعليمات المدربة سيرسا نغوي مما وسع الفارق باتجاه اصحاب الارض اللولتي قصفن بالثلاثي عن طريق هلسة وجوانا  لينهن الفترة متقدمات (55- 38) .
 
الشوط الاخير كان قاسيا على الفحيص حيث شددت لاعبات الارثوذكسي على  الدفاع الصارم واللصيق وحرمن لاعبات الفحيص من التسجيل مع تسريع الهجمات مما ضاعف النتيجة حيث انتهت المباراة لصالح الارثوذكسي (80-46) .
 
سجل  للارثوذكسي : دينا هلسة (26) ، تالا عويس (13) ، لانا الصناع (12) ، لبنى ناصر (9) ، رقية غانم (5) ، جوانا حداد (5) ، مرح بركات (4) ، روبي حبش (3) ، ماريا الحن (3) .
سجل للفحيص : رشا عبدو (19) ، جود ابو الغنم (7) ، ليليان ابو جبارة (7) ، ماسة بركات (4) ، فرح نافع (4) ، فرح سمعان (2) ، مرح صيام (1) ، لارا نصار (1) . 
 























تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد