سليمان لـ الأردن: قد بلغ السيل الزبى

mainThumb

23-05-2015 07:12 PM

عمان – السوسنة - شن السفير السوري المطرود من الأردن بهجت سليمان، السبت، هجوما حادا على المملكة، مشيرا إلى أن "السيل قد بلغ الزبى" وأن "الكيل قد فاض بالسوريين"، وذلك في رده على طلب الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني قبل أيام من دمشق حقن دماء شعبها بدلا من كيل الاتهامات للآخرين.
 
وأضاف في خاطرة نشرها على صفحته على "فيسبوك" أنه لم يعد ما اسماه "النكران الحكومي الأردني" يفيد بشيء بل يزيد الطين بلة، متهما الأردن بتنفيذ إملاءات سعودية وإسرائيلية ويتعامل مع إسرائيل بشكل كامل وشامل.
 
وزعم سليمان بأن الأردن تحول إلى "قاعِدٓة عسكرية وأمْنِيّة وتدريبيّة وتنظيميّة ولوجستيكيّة لتعبئة  وزٓجَّ آلافِ الإرهابيين المتأسلمين الملمومين من بقاع الأرض (..)".
 
وقال إنه "لم يٓعُدْ النُّكْرانُ الحكوميُّ الأردنيّ الدَّوري والأوتوماتيكي ، يُفِيدُ بشيءِ ، بل يزيد الطّينَ بلّة".
 
وتابع "كما لم يَعُدْ الحديثُ الرسمي الأردنيّ المُكَرّر عن تأييد "حلّ سياسي" في سورية، سوى نوع من الهروب الأردني للأمام، للتغطية على حربه الإرهابية على سورية وشعبها وجيشها".
 
وقال إن على الأردن أن يدرك "بِأنَّ الكَيْلَ قد فاض بِالسوريين، و أنَّ ما كان يجري التَّسامُحُ به في الماضي، احْتِراماً وإكْراماً للشعب الأردني الشقيق، لم يٓعُدْ مقبولا بَعْدَ اليوم (..)".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد