الملك يتلقى برقيات تهنئة بعيد الاستقلال من قادة دول شقيقة وصديقة

mainThumb

25-05-2015 05:56 PM

عمان – السوسنة - تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني فيضا من برقيات التهنئة بمناسبة العيد التاسع والستين لاستقلال المملكة، من قادة دول عربية وإسلامية وصديقة، هنأوا فيها جلالته وأبناء وبنات الوطن بهذه المناسبة الوطنية الغالية.
 
وأكدوا، في البرقيات، على تميز العلاقات التي تربط الأردن ببلدانهم، والحرص على تعزيزها وتنميتها في جميع المجالات، متمنين لأبناء وبنات الوطن، في ظل قيادة جلالة الملك، المزيد من التقدم والازدهار.
 
فقد تلقى جلالته برقيات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، وجلالة الملك كارل غوستاف، ملك مملكة السويد، ورئيس جمهورية روسيا الاتحادية، فلاديمير بوتين، ورئيس الولايات المتحدة المكسيكية، إنريكي بينيا نييتو، ورئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية يواخيم غواك، ورئيس جمهورية الهند براناب موخرجي، ورئيس الجمهورية الأندونيسية، جوكو ويدودو، ورئيسة الاتحاد الكونفدرالي السويسري، سيمونيتا سوماروغا، ورئيس جمهورية طاجيكستان، السيد إمام علي رحمان، ورئيس جمهورية اليونان، بروكوبيس بافلوبولوس، ورئيسة جمهورية ليبريا، إلين جونسون سيرليف، ورئيس جمهورية بوركينا فاسو، ميشال كافاندو.
 
كما تلقى جلالته برقيات مماثلة، بهذه المناسبة، من سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية، وعدد من كبار الشخصيات في الدول الشقيقة والصديقة. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد