الأنظار تتجه الى الجمعة المقبل

mainThumb

26-05-2015 03:18 PM

السوسنة - توحدت قلوب جميع الرياضيين الأردنيين؛ مساندة لسمو الأمير علي بن الحسين في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم الجمعة المقبل في مدينة زيوريخ السويسرية.

وعبّر الرياضيون عن فخرهم بالأمير الشاب في مواجهة رئيس الاتحاد الدولي الحالي جوزيف بلاتر الذي أعلن ترشحه للرئاسة للمرة الخامسة على التوالي، متمنين لسموه الفوز في هذه الانتخابات.

واوضح الرياضيون في حديث ل "بترا" أن وجود سمو الأمير علي في هذا المحفل العالمي، هو بحد ذاته فخرا ليس للعرب فقط، بل لقارة آسيا، المطالبة بدعم سموه لهذا المنصب نظرا لخبرة سمو الامير في هذا المجال، وبرنامجه الانتخابي الذي حظي بإشادة وإطراء الكثيرين حول العالم.

وقال المدرب العام للمنتخب الوطني إسلام ذيابات إن وجود سمو الأمير علي على رأس الهرم الكروي العالمي هو مكسب للكرة العالمية المحتاجة الى رئيس شاب قادر على تطوير اللعبة، ويملك خبرة طويلة في هذا المجال، مضيفا "نحن كأردنيين وعرب فخورون بكون سمو الأمير علي هو المنافس الاقوى والأبرز لبلاتر، حيث ترشح 4 اشخاص لهذا المنصب، انسحب منهم اثنان، لتبقى المنافسة بين سموه والسويسري بلاتر"، متمنيا أن يتوحد العرب والعالم في دعم الأمير الهاشمي، صاحب البرنامج الطموح، للفوز في الانتخابات.

وأعرب رئيس نادي الجزيرة سمير منصور عن فخره كأردني وكعربي بوجود سمو الأمير علي في هذا المحفل العالمي، معتبرا أن سموه قادر على الارتقاء بالكرة العالمية في حال فوزه بالانتخابات، وهو ما يشهد به الكثيرون حول العالم، مضيفا "قلوبنا جميعا مع أميرنا الهاشمي في مواجهة بلاتر، ويكفينا فخرا أن سمو الامير علي كان شجاعا لقراره البحث عن وسائل لإنقاذ الكرة العالمية، من خلال ترشحه لهذا المنصب، وهذا بحد ذاته مصدر فخر للجميع".

واعتبر حارس مرمى فريق شباب الاردن لكرة القدم لؤي العمايرة، أن مجرد حضور سموه في هذه الانتخابات العالمية، يشكل مصدر فخر واعتزاز لكل أردني وعربي وآسيوي، فسموه يسعى بكل ما اوتي من قوة للارتقاء بالكرة العالمية،ومعالجة الكثير من مكامن الخلل فيها، من خلال خوضه لهذه الانتخابات، مشيدا بشجاعة الأمير الأردني في مواجهة جوزيف بلاتر الذي عاث فسادا في منظومة الكرة العالمية في السنوات السابقة، ومتمنيا لسموه الفوز للوصول لسدة الحكم في "الفيفا".

أما نجم المنتخب الوطني السابق ولاعب فريق نادي ذات رأس لكرة القدم حاتم عقل، فقد عبر عن امنياته بأن يشهد يوم الجمعة المقبل فرحة عارمة بفوز سمو الأمير علي في انتخابات "الفيفا"، مضيفا أن سموه مصدر فخر لكل من يعشق كرة القدم في العالم، مؤكدا توحد قلوب جميع الرياضيين الأردنيين خلف الأمير الهاشمي في معركته الانتخابية يوم الجمعة القادم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد