الإخوان: القضاء هو الفيصل ..

mainThumb

02-06-2015 06:47 PM

السوسنة - أكد الناطق الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين، معاذ الخوالدة، أن جميع املاك الجماعة مسجلة قانونيا بموجب مستندات قانونية مرخصة من قبل رئاسة الوزراء وانه لا يجوز نقلها إلا بقرار قضائي.
 
 
واشار الخوالدة في تصريح ليومية "السبيل" الى ان الجماعة قامت بتشكيل لجان قانونية من أجل دراسة الخيارات القانونية المتاحة حيال قرار نقل ملكية أملاك الجماعة إلى ما يسمى بجمعية الإخوان المسلمين والذي وصفه بالقرار السياسي غير المستند للقانون .
 
 
واعتبر الخوالدة ان ما صدر من فتوى تجيز نقل املاك الجماعة تمثل اعتداء صارخا من قبل السلطة التنفيذية على القانون ، " وانها  في سياق الاستمرار في الضغط على جماعة الاخوان المسلمين  ، بعد فشل محاولات تسويق الجمعية الجديدة " مشددا على أن القضاء سيكون الفاصل بين الجماعة والسلطة التنفيذية والتي ليس من صلاحياتها نقل أملاك الجماعة.
 
 
وكان مدير عام دائرة الأراضي والمساحة المهندس معين الصايغ، أكد إن الدائرة باشرت باتخاذ الإجراءات اللازمة لتثبيت الرقم الوطني وليس نقل الملكية لأملاك جماعة الإخوان المسلمين والتي قدرتها مصادر اخوانية ب 13 عقارا  إلى الجمعية الجديدة ، بموجب الرأي القانوني الصادر عن ديوان الرأي والتشريع والذي ، تمت الموافقة عليه من وزير المالية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد