حفل فني إحتفاء بالاستقلال بحضور نخبة من نجوم الفن والاعلام العرب

mainThumb

03-06-2015 03:10 PM

عمان - السوسنة - اقيم على مسرح مركز الحسين الثقافي الثلاثاء إحتفالية " عمان تجمعنا " بمناسبة العيد الـ 69 لاستقلال المملكة الاردنية الهاشمية ، بحضور حشد من نجوم الفن والإعلام العرب .


وقام على تنظيم الحفل الذي رعاه امين عمان عقل بلتاجي ، مؤسسة الامل الاردنية للانتاج الفني ( المنتج محمد المجالي ) وبالتعاون مع امانة عمان ومؤسسة الاذاعة والتلفزيون ، فيما تم نقل الحفل عبر قناة التلفزيون الاردني ، وقنوات النهار المصرية ، وقناة مزيكا ، وقنوات شبكة ( anb ) الشبكة العربية الاخبارية ، وقناة اغانينا.


وقال امين عمان ان شعورنا بالاستقلال هو ان قلبنا دائما وابدا لبلدنا ووطننا ولمليكنا ، وان عمان وقفت وما زالت مع كل مدينة وعاصمة عربية وكل قائد عربي اراد لشعبه الحياة الافضل.


واضاف بلتاجي ان  اول ما جاء ونادت به الثورة العربية الكبرى رسالة الهاشمين وكل اردني    ( الحرية والحياة الافضل والعدالة ) والتي كانت اساس استقلال هذا البلد ، لافتا ان استقلال هذا البلد الصغير بحجمه الكبير باهله استطاع ان يكون كبير في احتضان هذا الحشد من الفنانين العرب .


من جانبه قال مدير مركز الحسين الثقافي عبدالهادي راجي المجالي " اما انت ياسيدي جلالة الملك عبدالله الثاني فقد كنت منذورا لامتك وستبقى درع الاستقلال وحاميه وذاك الشيب المنثور على جبينك الاغر هو اقمار تنير درب التائهين وتنثر ورق البطولة والفداء فلك منا الولاء والحب ولك منا ان تكون الضلوع درعك ومداك .


من جهته اكد مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد الطراونة ان وجود هذا الكم من الفنانين العرب هو شهادة عيان على امن واستقرار هذا البلد وهو رسالة واضحة للعالم بان الاردن لن يترك مجال الا ويحتفي ويحتفل بانجازاته .


وتضمن برنامج الحفل الذي تابعه جمهور كبير اغنية ( عمان ) للفنان يحيى صويص من كلمات الشاعر الراحل حبيب الزيودي ، واغنية ( كبار كبار ) للفنان متعب الصقار ومجدي ايوب ، واوبريت ( بلادك امانة بين ايديك ) من انتاج مؤسسة الامل الاردنية للانتاج الفني       ( المنتج محمد المجالي ) ، وعرض فيلم عن البتراء للفنان منذر الرياحنة لتسويق البتراء . وشارك الفنان عمر العبداللات بعدد من الأغنيات الوطنية.


وعبر الفنانون والفنانات العرب عن سعادتهم بزيارتهم الاردن واتاحة الفرصة لهم من خلال الدعوة التي وجهتها مؤسسة الامل الاردنية للانتاج الفني ( المنتج محمد المجالي ) بمشاركة الأردن بعيد استقلاله مشيدين بالإنجازات التي شاهدوها خلال جولاتهم في ربوع الاردن متمنين ان ينعم الوطن العربي كافة بحالة الأمن والاستقرار واللحمة الوطنية التي تسود الأردن بفضل القياده الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني .


والفنانات والفنانون المشاركون هم : صابرين ، فاروق الفيشاوي ، محمد فؤاد ،محمد صبحي ،خالد زكي، منال سلامة ، امل رزق ، ايناس عز الدين . والاعلامية اللبنانية انابيلا هلال  ، ورئبس اتحاد المنتجين العرب ابراهيم ابو زكري













تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد