الذنيبات يثمن مبادرة أنا توجيهي لا تزعجني

mainThumb

29-06-2015 03:04 PM

عمان - السوسنة - ثمن نائب رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات مبادرة عدد من المؤسسات المجتمعية في منطقة الرمثا بطباعة ملصق بعنوان " أنا توجيهي لا تزعجني " التي جاءت كدعوة من هذه المؤسسات لتوفير بيئة امتحانية خالية من الضوضاء والتجمهر حول قاعات امتحان الثانوية العامة خلال فترة انعقاده.


وجاءت فكرة طباعة الملصق بمبادرة من فريق التطوير المجتمعي / حي دبة نمر ، وبلدية الرمثا ،وحزب الشباب الوطني الأردني،وجمعية الرمثا الثقافية الحرفية ، والذين قاموا كذلك بنشره كمشاركة منهم  في توعية أهالي اللواء بأهمية تطبيق مضامينه على سلامة سير امتحانات أبنائهم دون معيقات.


وأعرب الدكتور الذنيبات عن شكره لكل من ساهم في إنجاح امتحان الثانوية في كافة مناطق المملكة من مجتمع محلي وأولياء أمور الطلبة ، مؤكدا أن مستوى الالتزام والانضباط الذي شهده امتحان "التوجيهي " يعد مؤشراً حقيقياً على روح المواطنة التي يتحلى بها الإنسان الأردني ، وبشكل يبعث على الفخر والاعتزاز. 


وأشار إلى مبادرات أبناء لواء الرمثا في الدورات السابقة و مساهمتهم المتميزة في مشاركة الوزارة توفير البيئة الامتحانية الملائمة خارج قاعات الامتحان في منطقتهم ، أسوة بالعديد من مناطق المملكة التي بادرت في مثل هذه المشاركة والتي كان لها الأثر الكبير في الوصول لامتحان ثانوية أردني بالصورة التي نريد.


و قال الدكتور الذنيبات أن النجاح الذي سجله انعقاد امتحان الثانوية العامة خلال دورات المتتالية ، يعتبر انجازا وطنيا يستدعي من الجميع الحفاظ عليه ، لا سيما وأن جميع إجراءاته تمت وفق مؤسسية ومنهجية بالإمكان البناء عليها في جميع مناحي العملية التربوية والتعليمية .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد