الطفيلة : زمن الرويبضة ..

mainThumb

03-07-2015 03:13 PM

الطفيلة - السوسنة - يوسف المرافي - اتهم حراك أحرار محافظة الطفيلة الرويبضة و الفاسدين بتصدر المشهد السياسي ،بالرغم من المطالبات الشعبية والمستمرة المطالبة بمحاسبة الفاسدين، مؤكدين أن تلك الدعوات الشعبية والحراكية، التي استمرت زهاء أربع سنوات ذهبت أدراج الرياح .


وقالوا :إننا نعيش هذه الأيام في زمن أخبر عنه رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ألا وهو زمن الروبيضة، الذي يتصدر فيه الفاسدون المشهد، بينما الأحرار والقادة والعلماء ومن سعى منهم يهمش ويضع في السجون والمعتقلات على حد قولهم .


ونظم الحراك أمام مسجد الطفيلة الكبير وسط المدينة ،عقب صلاة الجمعة وقفة إحتجاجية، بمشاركة بعض الفعاليات الشعبية ،ومنتسبين من الحركة الإسلامية في المحافظة،حملت عنوان جمعة( الأمة تعيش في زمن الرويبضة) .


وطالبوا الحكومة بالسعي الجاد لإتمام المشاريع التنموية ،وسرعة إنجاز المشاريع التنموية ،التي أقرت للمحافظة منذ سنوات وما زالت حبرا على ورق ، لاسيما المدينة الصناعية والمستشفى المدني، الذي قالوا: أنه مازال يراوح مكانه بالرغم من الوعود ،التي ما زالت الحكومة تسوقها كل يوم عبر وسائل الإعلام بقرب إنجاز المستشفى المدني .


واعتبروا تنفيذ هذه المشاريع هي السبيل الوحيد للقضاء على مشكلتي الفقر والبطالة ،وظاهرة العنف، و إنتشار المخدرات ،مشيرين أنها أصبحت آفة ومشكلة تهدد الجميع ،خاصة في ظل زيادة عدد العاطلين عن العمل، وإرتفاع مستوى البطالة في المحافظة، التي قالوا: أنها الأكثر نسبة في محافظات المملكة..


و دعوا إلى ضرورة التوعية الدينية للأبناء، وتبصيرهم بالاخطار المحدقة بالأمة العربية والإسلامية، لاسيما ما يحصل في فلسطين ،ومصر ،وسوريا ،والعراق وغيرها من دول عربية أصبح مشهد القتل والفتن والحروب يتصدر مشهدها السياسي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد